الشريط الاخباري

برغوث يحذر من محاولات محمومة لغرس القتنة بين الفلسطينيين وأشقائهم العرب‎

نشر بتاريخ: 24-07-2019 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- حذر الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني من مغبة التعاطي مع تصريحات اعلامية مفبركة ، أو مقاطع فيديو مدبلجة تهدف في جملها للإيقاع بين أبناء الشعب الفلسطيني وأشقائه العرب بقصد حرف البوصلة عن جرائم الاحتلال في القدس المحتلة ، وإغراق الفلسطينيين في مشاكل لا وجود لها إلا في رؤوس الاحتلال وأدواته.

وقال برغوث في تصريح صحفي له اليوم ، إن ما يتم تداوله من مقاطع فيديو تزعم أنها اعتداءات من قبل سعوديين على فلسطينيين في السعودية ،ثبت وبصورة مؤكدة ولا تقبل الشك أو التأويل أنها كاذبة ومختلقة ولا علاقة لها بالواقع ، وهدفها غرس الفتنة بين الفلسطينيين والاشقاء السعوديين .

وأكد برغوث أن الفلسطينين يعتزون بمواقف السعودية الأخوية تجاه حقوقهم المشروعة والثابتة ، والنابعة من حرص خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على تبني المواقف الفلسطينية والتي يقرها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية .

لافتا إلا أن الاحتلال وأدواته في المنطقة سيواصلون أساليبهم التي باتت مكشوفة ومفضوحة للجميع لبث الفرقة وزرع الفتنة بين الفلسطينيين واشقائهم العرب للاستفراد بهم وتمرير مؤامراتهم ، ومواصلة جرائمهم بحق القضية والشعب الفلسطيني .

وطالب برغوث جميع الفلسطينيين بعدم التعاطي مع الاخبار المشبوهة ، ومقاطع الفيديو المفبركة ، وعدم نشرها حتى لا نعطي الفرصة ونُسهل للاحتلال وأدواته تنفيذ مهامهم وتحقيق أهدافهم .

وختم برغوث أننا نثق بوعي شعبنا العظيم والمتمرس ، وقدرته عل افشال كافة المؤامرات والفتن التي تستهدف ثباتنا وصمودنا

شارك هذا الخبر!