الشريط الاخباري

المحافظ حميد و الوزير الصالح يؤكدان على اهمية ودور المجالس المحلية وتعزيزها في المرحلة المقبلة

نشر بتاريخ: 27-07-2019 | محليات , متفرقات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ زار وزير الحكم المحلي اليوم مجدي الصالح محافظة بيت لحم حيث بدات الزيارة باجتماع مع محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد الذي رحب بالوزير وقدم له شرحات مفصلا عن واقع الهيئات المحلية واهمية النهوض بها لتعزيز صمود المواطن من خلال تحسين الخدمات.

واكد المحافظ حميد بعد ترحيبه بالوزير ورؤوساء الهيئات المحلية المختلفة بالمحافظة على اهمية الدور الذي يمكن للهيئات المحلية في تعزيز صمود المواطن وتقوية الموقف الفلسطيني خصوصا في المناطق المسماة ج في ظل الهجمة الشرسة التي تواجها القضية الفلسطينية.

واشار حمدي الى اهمية تعزيز بيت لحم وكافة بلدياتها بمزيد من مشاريع البنى التحتية وغيرها من المشاريع الى جانب التاكيد على اهمية تطوير اداء المجالس المحلية بالمحافظة.

واكد المحافظ حميد على اهمية قيام وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع وزارات اخرى بتقديم المزيد من المشاريع لبيت لحم بكافة مجالسها المحلية .

والتقى الوزير بحضور المحافظ في مقر المحافظة برؤساء المجالس والهيئات المحلية واستمع منهم الى ما تحتاجه مدنهم وبلداتهم وقراهم الى المزيد من مشاريع البنية التحتية الاساسية.

و اكد الوزير الصالح انه ورغم الطروف المالية الصعبة التي تمر بها الحكومة الفلسطينية الا ان الوزارة لديها خطة طواريء للنهوض بالهيئات المحلية وذلك بالتعاون معها من اجل تخطي ومواجهة الظروف الصعبة من جهة ولتكون قادرة على تقديم خدمات افضل من الجهة الاخرى.

وشدد الوزير الصالح على اهمية القضايا التي تم طرحها من المحافظ ومن مختلف رؤوساء البلديات داعيا هيئات الحكم المحلي في مختلف المدن والبلدات ببيت لحم لتعزيز صمود المواطن كل وفق الامكانيات المتاحة والاولويات مشددا على ان وزارة الحكم المحلي تدعم رؤية هذه الهيئات كما شدد على اهمية تعزيز التواصل والتعاون مع مديرية الحكم المحلي.

وعلى هامش الزيارة افتتح الوزير الصالح بمعية المحافظ عددا من المشاريع من بينها طرق فرعية في منطقة الحلقوم جنوب بيت لحم بحضور رئيس بلدية تقوع حاتم صباح.

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="436496,436497,436493" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!