الشريط الاخباري

اهالي الاسرى المضربين عن الطعام يندون بسياسة الاحتلال تجاه ابناءهم المضربين عن الطعام ويطالبون المؤسسات الدولية التدخل لوقف معاناتهم

نشر بتاريخ: 31-07-2019 | أسرى , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN –  ندد أهالي الأسرى والقوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية، في محافظة بيت لحم، بسياسة الاعتقال الإداري التي تنتهجها حكومة الاحتلال، وذلك خلال وقفة تضامنية مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام،في خيمة للاسرى مقامة امام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

ورفع المعتصمون في خيمة الاعتصام ، التي شارك فيها ممثلي وفعاليات القوى السياسية، واهالي الاسرى المضربيين عن الطعام، صور الأسرى المضربين عن الطعام، والشعارات المنددة بالإجراءات القمعية بحق الأسرى المضربين عن الطعام، ودعوا الى الاستجابة لمطالبهم العادلة، وإطلاق سراحهم.

وقال نضال ابو عكر والد الاسير المضرب عن الطعام محمد ابو عكر: ” ان ادارة السجون الإسرائيلية تواصل تعنتها ومماطلتها في التعامل مع قضية الأسرى المضربين عن الطعام، وترفض الاستجابة لمطالبهم، وهي بذلك تواصل سياسة ادارة الظهر لمطالبهم العادلة، مشيرا إلى أن عدد الأسرى المضربين عن الطعام بلغ حتى الان 11 أسيرا، بالإضافة إلى انضمام 20 أسيرا في سجن النقب إلى الإضراب المفتوح عن الطعام إسنادا للأسرى المضربين.

ودعا اهالي الاسرى، إلى تصعيد الحراك الجماهيري التضامني مع الأسرى المضربين عن الطعام، والى توسيع المشاركة في فعاليات خيمة التضامن مع الأسرى في مخيم الدهيشة. وطالب هيئة الصليب الأحمر الدولي بالقيام بواجباتها الإنسانية تجاه الأسرى.

وحمل اهالي الاسرى في كلماتهم حكومة الاحتلال عن أية أضرار قد تلحق بحياة الأسرى المضربين، وطالب الهيئات الدولية بفضح سياسة حكومة الاحتلال ضد الأسرى الفلسطينيين.

وناشدت اهالي الاسرى، المؤسسات المنظمات الدولية العمل من اجل وضع حد لسياسة الاعتقال الإداري، وإنقاذ حياتهم.

  [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="437757,437758,437759,437760" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!