الشريط الاخباري

طلعت زكريا يكشف مصدر شائعة وفاته

نشر بتاريخ: 06-08-2019 | منوعات
News Main Image

في أول ظهور له بعد انتشار شائعة وفاته إثر أزمة صحية طارئة، أكد الفنان طلعت زكريا أن الشائعة مصدرها صديق له متواجد في بيروت، نافيا وجود اية خلافات له مع أصحابه في لبنان، ومؤكدا أن فبركة الشائعات الخاصة بوفاة نجوم الفن صارت لعبة يتم إطلاقها يوميا وتجد من يروج لها.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن حالته الصحية جيدة، وفي تحسن، وقال: أنا زي الفل، وصحتي أحسن، وفي الشغل بمشي على سطر وبسيب سطر.

وقال: سمعت شائعة أمس جعلتني أضحك كثيرا، وهي أني فلسعت، أي توكلت على الله، فرديت عليها وقلت: لسة شوية في حاجات معملتهاش.

أشار إلى أنه علم أن شائعة وفاته أطلقت من لبنان، عن طريق عدد من أصدقائه في بيروت الذين أُخبروا بشائعة وفاته، وأوضح أن مطلقي الشائعات هم مجموعة من الأشخاص التي تسعى لإثارة البلبلة.

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان طلعت زكريا كان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وشاركه البطولة كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد. وتولى الإخراج محمد سعيد، كما شارك بمسلسل "عزمي وأشجان" العام الماضي حيث قدم دور العمدة من الحلقة 15 إلى الحلقة 17، أمام حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتقاسم بطولة مسرحية "ليلة زفاف المرحوم" مع الفنان حسن يوسف والمطرب شعبان عبد الرحيم وعرضت مؤخرا في المملكة العربية السعودية، وينتظر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز.

المصدر: سيدتي نت.

شارك هذا الخبر!