ترقية 36 لاعباً في “التايكواندو” بمنطقة جورة عمرة‎

قلقيلية/PNN/أنهى مركز الحرية لرياضات الدفاع عن النفس (التايكواندو) الاختبار الثالث ضمن تسليم أحزمة الترقي، لجميع لاعبي المركز في التايكواندو، بمشاركة عدد من المتدربين على مستوى قرى جورة عمرة بمحافظة قلقيلية حيث بلغ عدد من تمت ترقيتهم في أحزمة اللعبة 36 لاعباً خلال الاختبار الذي جرى تنظيمه اليوم بالصالة الرياضية التابعة للمركز الذي يقع في قرية الفندق.

وأشرف على الاختبار المدرب الدولي شريف شريم، وخبير التايكواندو والمدرب محمد خضر ونال اللاعبون الترقية في الأحزمة ذات اللون الأصفر من الدرجة الرابعة والأخضر من الدرجة السابعة والثامنة.

وعبر أهالي الأطفال عن فرحتهم وسعادتهم بحصول ابنائهم على الترقية كما اكد المدرب محمد خضر أنه يسعى الى تطوير لعبة التايكوندو ( الدفاع عن النفس ) في محافظة قلقيلية بشكل عام وقرى جورة عمرة بشكل خاص.

حاثا الأهالي في المنطقة على تشجيع أولادهم على الالتحاق بدورات المركز المستمرة على مدار العام، وذلك بما يعزز واقعهم الرياضي والتعليمي.

وكان 10 لاعبون من المركز حصلوا مؤخرا على ميداليات ذهبية في بطلولة سلفيت التي نظمت مؤخرا.

وانطلق المركز منذ نحو عام في منطقة جورة عمرة (21 الف نسمة) ليشكل بذلك نقطة تحول كبيرة في واقع رياضة التايكواندو بشكل خاص والرياضات بشكل عام وسط تفاعل كبير من قبل الأهالي وتهافت على تسجيل ابنائهم.

Print Friendly, PDF & Email