اربع اشخاص يعتقد انهم اطباء يحاولون تهريب الطبيب المتهم بالتحرش من المشفى المحتجز به

قلقيلية/PNN- قالت مصادر امنية فلسطينية ان اربعة اشخاص حالوا صباح اليوم تهريب الطبيب المتهم بالتحرش وفق ما افادت النيابة العامة والذي يتم احتجازه فيها .

وقالت مصادر امنية ان اربعة اشخاص يعتقد انهم اطباء يرتدون الزي المدني حاولوا تهريب الطبيب عبر دخولهم الى مستشفى نزال في قلقيلية حيث كانوا يرتدون الزي المدني وحاولوا تهريب الطبيب الذي يخضع للحراسة الشرطية كما انهم هاجموا احد افراد الشرطة لكنهم فشلوا في النجاح بمهمتهم وفق المصدر.

من جهته قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في حديث لـ PNN ان الشرطة باشرت التحقيق في شبهة قيام اشخاص بالاعتداء على الشرطي المكلف بحراسة الطبيب الموقوف من قبل النيابة في مشفى درويش نزال بقلقيلية. 

وقالت مصادر في المستشفى ان الاطباء حاولوا الدخول الى غرفة الطبيب المحتجز بعد شعوره بالم مشابه الم النوبة القلبية على حد قول المصادر.

يشار الى ان قضية الطبيب المتهم بالتحرش اثارت جدلا حادا في المجتمع الفلسطيني مما ادى لتصاعد الموقف بين النيابة العامة من جهة ونقابة الاطباء الفلسطينين من الجهة الاخرى بعد موقف النقابة اعلان الاضراب العام في المرافق الطبية احتجاجا على الاعتقال فيما ردت النيابة بنشر تفاصيل واسباب الاعتقال للطبيب.

Print Friendly, PDF & Email