عصابات الثمن تخط شعارات عنصرية في قرية كفر يتما بنابلس فجر اليوم

بيت لحم /ترجمة خاصة PNN/  خطت عصابات تدفيع الثمن اليهودية العنصرية فجر اليوم شعارات عنصرية ضد العرب والفلسطينين في بلدة يتمت بنابلس وفق ما افادت مصادر محلية واسرائيلية اليوم الثلاثاء .

وقالت المصادر ان عصابات تدفيع الثمن خطت شعارات عنصرية على جدران المنازل وبعض البوابات في قرية يتما جنوب نابلس حيث كتبوا ان اليهود لن يصمتوا بعد اليوم والموت للعرب كما قاموا بتخريب اطارات بعض السيارات الفلسطينية في القرية.

وقالت منظمة حقوق الإنسان الاسرائيلية يش دين ” هناك قانون” أن المستوطنين قاموا برش نجمة داود على الجدار وبعض السيارات في اشارة الى ان من نفذ هذه العملية هم من عصابات المستوطنين المعروفة باسم تدفيع الثمن..

يشار الى ان الأشهر الأخيرة شهدت وقوع عدة حوادث مماثلة لجرائم الكراهية ، حتى داخل الأراضي الإسرائيلية حيث شهد يوليو ،اعطاب وتخريب 21 مركبة في جاسر الزرقاء كما تم رسم شعارات عنصرية على أحد الجدران في المنطقة المحلية.

كما قامت عصابات اليهود المتطرفين كتابة “التل في يتسهار ، لم ينس ولا يغفر”. وقبل ذلك بأيام قليلة ،تم كتابة شعارات في قرية كفر قاسم الى جانب تخريب المركبات منها، “يعيش شعب إسرائيل” والموت للعرب كما تم في وقت سابق من شهر يوليو ثقب الإطارات وإدراجها بالرش في الجليل الأعلى.

Print Friendly, PDF & Email