متحدث باسم شرطة الاحتلال تم ازالة المخاوف من وقوع عملية خطف قرب مستوطنات بنيامين

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/قال متحدث باسم شرطة الاحتلال بعد ظهر اليوم الثلاثاء انه تم ازالة المخاوف من وقوع عملية خطف لمستوطن بعد اجراء تحقيقات فورية من قبل الشرطة والجيش.

وكانت  بعض وسائل الاعلام العبرية قد قالت في وقت سابق ان الشرطة والجيش الاسرائيلي يقومون بالبحث والتحقيق من انباء عن تعرض مواطن اسرائيلي للخطف بالقرب من مستوطنة ميشور ادوميم .

وبحسب موقع مفزاك لايف تجري الشرطة والجيش بحثا مكثفا عن سيارة جيب بيضاء هونداي فلسطينية عقب الابلاغ عن امكانية الاشتباه بوقوع عملية اختطاف على مدخل المستوطنة.

و وفقا للموقع العبري فقد صعد شخص بسيارة هونداي بيضاء على مدخل المستوطنة المذكورة من على مدخلها حيث يوجد هناك مركز تسوق رامي ليفي حيث صعد الشخص المعتقد انه مختطف بجانب السائق وغادرت السيارة من المكان.

وقال الموقع انه عقب تلقي البلاغ قامت الشرطة والجيش باجراء عمليات بحث كما تجري عملية فحص للكاميرات في المنطقة حيث لا يوجد اي تفاصيل حول الحدث وفق الموقع.

وافادت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اغلقت حاجز الكونتينر لمدة اربعين دقيقة كما قامنت بنشر حواجز طيارة على طول الطريق بين رام الله وبيت لحم وقامت بتفتيش سيارات المواطنين .

Print Friendly, PDF & Email