السنوار : سنسحق جيش الاحتلال حال تنفيذه عملية عسكرية برية

غزة /PNN/قال زعيم حركة حماس في قطاع غزة ، يحيى سينوار ، اليوم الثلاثاء ، إن الفلسطينيين “سوف يسحقون” جيش الاحتلال الإسرائيلي في حالة الدخول البري إلى القطاع مشيرا الى ان اسرائيل باتت تدرك هذه الحقيقة ولذلك لا نشاهدها تقوم بادخال قوات برية للقطاع.

واضاف السنوار في اطار رده على تصريح رئيسحزب ازرق ابيض بيني غانتز  إن الجولة المقبلة من القتال في غزة ستكون الأخيرة مشيرا الى ان اسرائيل ستدخل لقطاع غزة وتنهي حكم حماس فيه.

وحول امكانيات وقوع مواجهة قال السنوار :” اذا قدر الله ودخلنا مواجهة مع الاحتلال سنمطر مدنهم بمئات الصواريخ في الرشقة الواحدةو  اذا ما وقعت الواقعة سنكسر جيش الاحتلال كسرا لا تقوم بعده قائمة، نحن نقصد ما نقول ولا نلقي القول جزافا ويعرف الاحتلال انا صادقون في قولنا مشددا على ان عملية الشهيد هاني أبو صلاح ضد الاحتلال شرقي خانيونس بطولية وفدائية

واضاف السنوار ان حركة حماس تسعى لتحقيق المصالحة وسنطوي صفحة الانقسام موضحا ان حركته لن تياس من تحقيق المصالحة ونحن لم ندخر جهدا خلال العامين الماضيين في تحقيق ذلك ، لكن للفشل اسباب تعرفونها.

وقال السنوار نحن  على اعتاب التحرير والعودة ، نجدد لكم وبكم العهد بأننا سنواصل مسيرتنا وجهدنا على طريق تحقيق الوحدة الوطنية على اساس مشروع الثوابت والمقاومة والتحرير والعودة

كما اضاف السنوار :” سنشرككم ونتحاور معكم في قضايا المصالحة وتعزيز العلاقات الوطنية وزيادة الترابط المجتمعي ونناقش المشروع الوطني ، ومنطق تعاملنا مع الاحتلال واساليب مواجهته ، ومواجهة التطبيع ومحاولات تصفية القضية .. لنكون شركاء في القضية العامة لنعمل معا ..

.

Print Friendly, PDF & Email