الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة طالت ثمانية مواطنين بحجة انهم مطلوبون

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس عمليات المداهمات والاعتقالات في مختلف محافظات الضفة الغربية حيث قامت باعتقال ثمانية من المواطنين في مختلف انحاء الضفة كما ادعى جيش الاحتلال انه صادر بندقية الية من طراز M16 في بلدة بيت امر خلال عمليات المداهمات.

وادعى جيش الاحتلال الاسرائيلي وفق ما نقلت وسائل اعلام عبرية عن متحدث اسرائيلي قوله ان الاعتقالات للمواطنين الفلسطينين الثمانية جاءت على انهم مطلوبون للتحقيق على حد وصف المصادر العبرية.

وفي تفاصيل الاعتقالات قالت مصادر محلية في مخيم عايدة ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الخميس، شابا من مخيم عايدة شمال بيت لحم حيث أفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فارس خضر زرينة (22 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي منطقة بيت تعمر شرق بيت لحم، داهمت قوة من جيش الاحتلال أحد الاسكانات وقامت بتكسير أبواب شقة المواطن خالد احمد الحمري وقامت بتفتيش الشقة..

وفي محافظة قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شابين من قلقيلية حيث قال مواطنون إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد عبد الرحيم داود (24 عاما)، ومحمد عفيف التركي (23 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء  الأربعاء، مواطنا من ذوي الاعاقة، بعد الاعتداء عليه بالضرب في قرية عزبة الطبيب شرق قلقيلية وفق ما وأفاد به رئيس المجلس القروي بيان الطبيب في حديث مع وكالة الانباء الرسمية حيث قال أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمد أسعد طبيب (48 عاما)، عند مدخل القرية بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

 

Print Friendly, PDF & Email