الرجوب يؤكد أهمية استضافة بطولة غرب اسيا للشباب في تثبيت الملعب البيتي

القدس/PNN- تفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم معسكر المنتخب الوطني للشباب والمنتخب الوطني للناشئين في مدينة رام الله، حيث يخوض المنتخبان معسكران تدريبيان استعدادا لخوض بطولة غرب اسيا للشباب والتي تستضيفها فلسطين في الفترة الواقعة ما بين 23 وحتى 30 من الشهر الجاري، ولخوض تصفيات بطولة غرب آسيا للناشئين في ايران الشهر المقبل.

وأكد الرجوب على أن استضافة فلسطين لبطولة غرب اسيا للشباب تعد عاملا هاما في تثبيت الملعب البيتي الفلسطيني، وأن البطولة تلعب دورا كبيرا في الوقوف في وجه كل من يسعى لسلب الرياضيين الفلسطينيين حقهم باللعب على أرضهم وبين جمهورهم.

وأشار الرجوب إلى أن اللعب على أرض فلسطين هو حق لأبناء شعبنا كفلته كافة المواثيق الدولية والقارية، مشيرا إلى أنه من خلال إقامة البطولات والمباريات الدولية على أرض فلسطين نرسل رسالة الحب والسلام من أبناء شعبنا إلى العالم أجمع.

وشدد رئيس الاتحاد على أهمية البطولتين لمنتخبات الفئات العمرية الصغيرة كونها تمثل فرصة لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع منتخبات القارة، خاصة أن منتخبا الشباب والناشئين سيشكلان في المستقبل رافدا لمنتخبنا الوطني الأول.

وأشار إلى أن المنتخبات الفلسطينية اليوم أصبحت ندا قويا للمنتخبات الاسيوية، مؤكدا على أننا اليوم نشارك كمنافسين وليس من أجل المشاركة فقط، خاصة في ظل وجود طواقم فنية وإدارية ذات قدرات تدريبية وخبرة كبيرة في عالم التدريب.

وأشاد الرجوب بجهود الطواقم الفنية والإدارية التي تقود المنتخبين، والتي تصل الليل بالنهار وتعمل بجد في سبيل الوصول بمنتخباتنا إلى العالمية.

واطلع الرجوب خلال اللقاء على الحالة الصحية والبدنية للاعبين، وعلى سير التدريبات، آملا التوفيق للمنتخبات واحراز نتائج طيبة خلال البطولتين.

Print Friendly, PDF & Email