العميد الشلبي لـPNN : مباحث رام الله تلقي القبض على المعتدين على الاستاذ احمد حنون

رام الله / PNN/ قال العميد علاء شلبي مدير عام شرطة رام الله ان الشرطة في محافظة رام الله والبيرة القت القبض على منفذي الاعتداء على احمد حنون امين عام المحكمة الدستورية يوم امس.

واضاف العميد شلبي في حديث خاص مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان جهاز المباحث العامة تمكن من القبض على المعتدين على الاستاذ احمد حنون امين عام المحكمة الدستورية يوم امس.
.
وكان مجموعة من الاشخاص قد اعتدوا بعد ظهر امس على حنون خلال عودته من عمله بالقرب من كسارة الطريفي على طريق نابلس رام الله حيث قاموا بالقاء علب من الطلاء باتجاهه واتجاه سيارته
من جهته قال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة انه مساء يوم الاثننين أقدم عدد من الاشخاص المحهولين يستقلون مركبتين باعتراض مركبة الاستاذ حنون خلال عودته من عمله من رام الله إلى نابلس على الشارع الالتفافي بالقرب من مفرق كسارات الطريفي وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب ورشة بالدهان والغاز.واكد ارزيقات انه منذ اللحظة الاولى للاعتداء تم تشيكل فريق عمل متخصص من قبل ادارة المباحث العامة لمعرفة وملاحقة الفاعلين ومن خلال عمليات البحث والتحري تم التوصل لهوية المعتدين وقبضت على 5 اشخاص من الاشخاص الستة المشتبه بهم في الاعتداء وجاري ملاحقة الشخص الاخر الفار من وجه العدالة.

وسيتم احالة الاشخاص الخمسة المعتدين للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

وكانت قد اعتدى مجموعة من الاشخاص بعد ظهر امس الاثنين على امين عام المحكمة الدستورية بالقاء نوع من الطلاء عليه وعلى سيارته وفق ما افاد شهود عيان واوضحت مجموعة من الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
.
وبحسب المصادر فقد قام مجموعة من الاشخاص بالاعتداء على امين عام المحكمة الدستورية احمد حنون عند مفترق كسارة الطريفي على طريق رام الله نابلس.

واظهرت الصور تضرر حنون وسيارته نتيجة القاء الوان من الطلاء باتجاهه.

Print Friendly, PDF & Email