أخبار عاجلة

“القاهرة عمان” يعلن عن الفائز السابع عشر بالجائزة النقدية ضمن حملته “كل أسبوع فرحة”

رام الله/PNN- فازت المواطنة كوثر صالح نمر عاصي، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع الكلية الأهلية في رام الله، بجائزة الأسبوع السابع عشر ضمن حملة البنك الجديدة على حسابات التوفير “كل أسبوع فرحة”، وقيمتها 30,000 دولار.

ولم تتمالك المواطنة عاصي، وهي من قرية بيت لقيا غرب رام الله، نفسها من فرط السعادة، بالحدث الذي أكدت أنه لم يكن متوقعا، وأوضحت أنها وعائلتها، أضفت عليهما الجائزة فرحة من نوع خاص، لا سيما أنها جاءت بعد أيام على انقضاء عيد الأضحى المبارك.

وأثنت على خدمات البنك وحملاته، لافتة إلى حيوية الجائزة وما يمكن أن تحدثه من تغير نوعي في حياة الفائزين، وفتح أفق رحب أمامهم لتحسين الكثير من المسائل فيها، ودعت المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من “سبيتاني”، وكانت من نصيب المواطنة رتيبه عبدالله نافع الحجاجلة، المدخرة لدى فرع باب الزقاق في بيت لحم.

وتعتبر حملة “كل أسبوع فرحة” واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW)، تم الأول خلال الشهر الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الاول 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

Print Friendly, PDF & Email