لجنة الإعمار تنظم معرض القرطاسية الأول في بلدة الخليل القديمة

الخليل /PNN- نظمت لجنة إعمار الخليل، اليوم الخميس، معرض القرطاسية الأول في حديقة الصداقة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، استعدادا لبدء دوام المدارس والجامعات الرسمي الأحد المقبل، ودعما للبلدة القديمة، لتشجيع سكان مدينة الخليل على القدوم الى المعرض، وزيارة البلدة ودعم المحلات التجارية المتنوعة فيها، ولتلبية الاحتياجات المختلفة لدى الطلاب.

واكد المدير العام للجنة اعمار الخليل عماد حمدان، أهمية تعزيز التواجد الفلسطيني بمختلف الأعمار والفئات في المجتمع في المنطقة للأهمية التي تتمتع بها البلدة كونها مدرجة على لائحة التراث العالمي التابعة لليونسكو.

 كما شكر جميع المنظمين والقائمين على تنسيق وتنفيذ المعرض، مؤكدا الجهود المتواصلة من قبل لجنة الاعمار في تنفيذ سلسلة من الفعاليات في مختلف مناطق البلدة القديمة، والتي تستهدف جميع فئات المواطنين، وتأتي ضمن برنامج “دعم صمود وتنمية المجتمع في المناطق المسماة “ج” والقدس الشرقية” الممول من برنامج الأمم المتحدة الانمائي، والحكومة السويدية، ووزارة الخارجية الفنلندية، ووزارة الخارجية النرويجية، والتعاون الانمائي النمساوي.

من جهته، عبر عضو اقليم اللجنة التنظيمية لحركة فتح مهند الجعبري عن شكره وتقديره للجنة اعمار الخليل على حرصها في تقديم المساعدات الممكنة لسكان البلدة القديمة وتنفيذها لمختلف الفعاليات المتواصلة فيها، كما شكر المكتبة العصرية على تعاونها في تنفيذ هذا النشاط آملا في التعاون المستقبلي معهم في المزيد من الفعاليات في البلدة القديمة.

وعبر مدير المكتبة العصرية أيمن الحرباوي عن شكره للجنة اعمار الخليل لدعمها لمنطقة البلدة القديمة، وتنفيذها لفعالية معرض القرطاسية واستعداده للتعاون في المزيد من الفعاليات المستقبلية التي تهدف الى دعم صمود سكان البلدة وتنمية المنطقة.

Print Friendly, PDF & Email