وقفة احتجاجية لقرار الاحتلال بإلغاء بطولة عائلات القدس

القدس/PNN – من خلال العبارات الإنسانية ومن نابع حب الرياضة نظم فريق برج اللقلق وقفة احتجاجية بطرق ابداعية من داخل ملعب الجمعية مرتدين الأقنعة البيضاء والقمصان البيض مصحوبة بعبارات إنسانية ليعبروا فيها عن اعتراضهم واحتجاجهم لقرار الاحتلال بإلغاء دوري العائلات المقدسية الذي ينظم سنويا من قبل جمعية برج اللقلق المجتمعي.

حيث منعت قوات الاحتلال الإسرائيلية بقرار ما يسمي بوزير الأمن الداخلي، إقامة دوري العائلات المقدسية لكرة القدم في ملعب “جمعية مركز برج اللقلق” بعد اقتحام مقرها ومصادرة اللافتات الخاصة بالفعالية.

وقال المدير التنفيذي للجمعية منتصر إدكيدك، إن “عناصر من الشرطة والاستخبارات الإسرائيلية اقتحموا مقر الجمعية في القدس الشرقية”. وألصق عناصر الشرطة على بوابة الملعب أمرا بمنع الفعالية باللغتين العربية والعبرية، وقعه وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان.

وبعد القرار الجائر من قبل وزير الامن الداخلي لدولة الاحتلال الاسرائيلية بإيقاف دوري العائلات المقدسية وعدم السماح بلعب المباريات الخاصة بالدوري على جميع ملاعب مدينة القدس، قررت العائلات المقدسية مواصلات مشوار دوري العائلات على طريقتها الخاصة فباتت تنظم المباريات الودية اليومية على ارض جمعية برج اللقلق المجتمعي وعلى جميع ملاعب القدس بالتواصل الفردي ما بين العائلات وحجز ارض ملعب برج اللقلق لأجراء المنافسات بحضور المشجعين من ابناء العائلات.

 

 

Print Friendly, PDF & Email