العقيد طارق الحاج ل PNN:الحملة الامنية بالريف الغربي تمت بطلب من قيادات و وجهاء هناك وسنستمر بعملنا لحماية المواطن

بيت لحم/PNN/قال العقيد حقوقي طارق الحاج مدير عام شرطة محافظة بيت لحم ان الحملة الامنية التي اعلن عنها وتخللها اتلاف مئة وستون سيارة غير قانونية الليلة الماضية وفجر اليوم جاءت تلبية لمطالب قيادات و وجهاء ورؤوساء قرى الريف الغربي الذين عبروا عن استيائهم من هذه الظاهرة التي تخرب وتؤثر سلبا على المجتمع الفلسطيني.

واوضح العقيد الحاج ان قوة من الشرطه وباسناد من الأمن الوطني والأجهزه الأمنيه الى منطقة الريف الغربي (نحالين، حوسان، بتير) حوالي الساعه 3.30 من فجر اليوم السبت، لفرض حاله من الأمن والقبض على مطلوبين وذلك بناء على الاجتماع الذي تم بين الهيئات المحليه والفعاليات الوطنية والشعبية وممثلي الفصائل حيث تم اتلاف 160 مركبة واعتقال 15 مطلوب..

واوضح العقيد طارق الحاج في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الحملة تمت بتعاون مختلف الاجهزة الامنية من شرطة وامن وطني واجهزة وقائي ومخابرات واستخبارات في اطار غرفة العمليات المشتركة مشيرا الى ان الاجتماع الامني والسياسي الموسع الذي شهدته بلدة نحالين قبل عدة ايام وتراسه محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وقادة الاجهزة الامنية المختلفة الى جانب قيادات تنظيمية وفصائلية ورؤوساء بلديات و وجهاء عشائر ناقش اليات النهوض بواقع القرى في الريف الغربي وسبل تعزيز الحالة الامنية هناك .

واشار العقيد الحاج ان كافة مكونات المجتمع من قيادات فصائلية ورؤوساء بلديات و وجهاء طالبوا بضبط الحالة الامنية خصوصا فيما يتعلق بالسيارات الغير قانونية التي اصبحت افة تضر بالوطن والمواطن حيث طالبوا بالعمل على انهاءها حيث استجابت الاجهزة الامنية لهذا الطلب وقامت بحملاتها التي ستتواصل وتنتقل الى مناطق اخرى بالمحافظة خلال الايام المقبلة.

وشدد الحاج على ان الاجهزة الامنية تعمل على تعزيز حالة الامن والسلم الاهلي في كافة المناطق الفلسطينية وستواصل عملها هذا رغم كل المعيقات مشيرا الى ان اتلاف ال 160 مركبة غير قانونية واعتقال خمسة عشر مطلوبا هي بداية العمل في كافة انحاء المحافظة.

و اوضح مدير عام شرطة محافظة بيت لحم ان الحملة تاتي تطبيقا لتوجيهات القيادة الفلسطينية بتعزيز العمل من اجل خدمة ابناء شعبنا وعلى راسها توجيها اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية.

وكانت الشرطة الفلسطينية والامن الوطني والاجهزة الامنية في محافظة بيت لحم قد اعلنت عن اتلاف 160 مركبة غير قانونية خلال حملة قامت بها الاجهزة  في منطقة الريف الغربي بالمحافظة.

ونقل الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان الشرطة والامن الوطني والاجهزة الامنية بمحافظة بيت لحم اتلفوا 160 مركبة غير قانونية، والقوا القبض على 15 مطلوب بالريف الغربي.

Print Friendly, PDF & Email