الشريط الاخباري

حميد يبحث اوضاع بيت تعمر ويؤكد ان اي مشاريع للمنطقة يجب ان تمر من خلال المجلس المحلي

نشر بتاريخ: 25-08-2019 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ بحث محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد اوضاع بلدة بيت تعمر بكافة تجمعاتها على مختلف الاصعدة وابرزها اليات و سبل حل اشكالية ازمة المياه في المنطقة مشددا على ضرورة حل اي اشكالية من خلال عمل قانوني ومهني عبر المجلس المحلي باعتباره الجهة المسؤولة عن هذه الخدمات بكافة اشكالها.

و جاء قرار المحافظ حميد هذا خلال اجتماعه مع رئيس مجلس بيت تعمر مبارك زواهرة وصابر حميدان ممثلا عن مجلس الخدمات المشتركة للريف الشرقي وشريف السويطي ممثلا لمديرية الحكم المحلي وحسن بريجية مدير مكتب هئية مكافحة الجدار والاستيطان كما حضر الاجتماع محمد عبيد الله مسؤول ملف الحكم المحلي بالمحافظة ويوسف العمور منسق المجلس التنفيذي .

وقدم رئيس مجلس بيت تعمر شرحا عن عمل المجلس وجهوده من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين على اكثر من صعيد اهمها خدمات المياه والنظافة وكافة الخدمات الاخرى الى جانب سعي المجلس للتواصل مع جهات رسمية فلسطينية ومؤسسات مانحة لتعزيز الخدمات وتقديم افضلها للمواطن.

بدوره ثمن صابر حميدان جهود المجلس المحلي لبيت تعمر مشددا على تواصل وتعاون مجلس الخدمات المشتركة للريف الشرقي مع بيت تعمر موضحا اهمية العمل بشكل تعاوني وقانوني.

حسن بريجية اشار الى اهمية العمل بشكل موحد من اجل تعزيز العمل الخدماتي لبيت تعمر وجب الذيب مشيرا الى الجهد والعمل الذي بذلته هئية مقاومة الجدار منذ سنوات من اجل تعزيز صمود المواطنين في هذه المناطق حيث قدمت الهيئة العديد من الخدمات على اكثر من صعيد.

من جهته تحدث شريف السويطي عن تعاون مجلس محلي بيت تعمر مع المديرية مثمنا جهود وعمل المجلس كما اشار الى ان المديرية تتابع العمل مع افة الهيئات المحلية ومنها بيت تعمر .

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="443447,443448,443449,443450" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!