الفصائل والمؤسسات الوطنية نعته :الرئيس يعزي بوفاة نصري نواورة عضو محلس بلدية بيت لحم عبر اتصال هاتفي من المانيا

بيت لحم/PNN/ قدم الرئيس محمود عباس ابو مازن تعازيه الحارة لعائلة وعشيرة النواورة بمحافظة بيت لحم وفاة رجل الاصلاح والخير عضو مجلس بادي بيت لحم نصري عبد القادر نواورة الذي وافته المنية فجر اليوم القلاثاء.

وقدم الرئيس تعازيه للعائلة عبر اتصال هاتفي مع القيادي بحركة فتح عبد الله نواورة القيادي بحركة فتح من المانيا حيث بزور الرئيس المانيا على راس وفد فلسطيني كبير .

وعبر الرئيس ابو مازن عن تعازيه الحارة للعائلة خصوصا ولعشيرة النواورة وعموم اهالي محافظة بيت لحم بهذا المصاب الجلل.

على الصعيد ذاته قدم اللواء ماجد فرج تعازيه للعائلة خلال اتصال هاتفي مع القيادي بحركة فتح عبد الله ابو حديد ونائب مدير جهاز المخابرات العامة احمد نواورة مؤكدا لهم ان رحيل رجل الاصلاح والخير نصري نواورة هي خسارة لكل ابناء محافظة بيت لحم وشعبنا الفلسطيني واكد اللواء فرج على مشاعر التضامن والحزن مع العائلة لفقدانها هذا الرجل الذي تعرفه بيت لحم باصابته وانتماءه وحرصه الوطني حيث شكل رمزا من رموز الاصلاح والخير على مر سنوات.

كما قدم امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات تعازيه الحارة للعائلة من خلال اتصال هاتفي من المانيا حيث يرافق الرئيس في جولته بالمانيا.

وكانت قد شيع الالاف من مواطني محافظة بيت لحم ظهر اليوم الثلاثاء جثمان الراحل نصري عبد القادر نواورة رجل الاصلاح والخير وعضو مجلس بلدي مدينة بيت لحم الى مثواه الاخير في مقبرة الشهيد حسين عبيات الى الشرق من المدينة.

وبالرغم من ارتفاع درجات الحرارة شارك الالاف من المواطنين بمراسم التشييع التي انطلقت من منزله في نزلة العين بمدينة بيت جالا وصولا لمسجد عمر بن عبد العزيز في بلدة هندازة حيث اقيمت صلاة الظهر وتلاها الصلاة على روح الفقيد ومن ثم انطلق موكب جنائزي مهيب الى مقبرة الشهيد حسين عبيات .

كما شارك بمراسم التشييع محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم انطون سلمان وقائد منطقة بيت لحم وقادة الاجهزة الامنية و وجهاء العشائر ومدراء المؤسسات الحكومية والاهلية حيث عبر المشاركون عن مشاعر الحزن برحيل الفقيد الذي عرف عنه حب الاصلاح وعمل الخير كما انه كان عضوا في مجلس بلدي بيت لحم وعمل على مساعدة المواطنين هذا الى جانب انه من كوادر حركة فتح وقياداتها في مدينة بيت لحم.

هذا وتنعى شبكة فلسطين الاخبارية PNN ممثلة بمديرها العام وكافة العاملين فيها الفقيد نصر نواورة وتتقدم لعائلته وذويه باحر التعازي على رحيل مناضل وقائد وطني واجتماعي ورجل اصلاح يشهد له بكل المواقع حبه لوطنه وحرصه على اصلاح ذات البين .

كما نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم الفقيد القيادي والكادر الفتحاوي المناضل الحاج نصري نواورة الذي انتقل الى جوار ربه فجر اليوم الثلاثاء بنتيجة سكتة قلبية مفاجئة.

بدورها نعت محافظة بيت لحم ممثلة بالمحافظ كامل حميد الفقيد حيث قدم المحافظ حميد التعازي للعائلة عقب مراسم التشييع في منزل العائلة واكد ان بيت لحم خسرت عضو مهم في مجلس بلدية بيت لحم وقيادي وكادر مناضل ورجل اصلاح وخير بالمجتمع.

كما نعى جهاز المخابرات العامة الفقيد نصري عبد القادر نواورة وقدم التعازي لعائلته وعلى راسه ابناءه وذويهع وابناء شقيقه نائب مدير مخابرات بيت لحم المقدم احمد نواورة ابو حديد والقيادي بحركة فتح عبد الله ابو حديد.

كما نعى المكتب الحركي للصحفيين في محافظة بيت لحم الفقيد وقدم تعازيه لعائلة النواورة وعموم اهالي بيت لحم كونه قياديا بارزا ومناضلا وطنيا واجتماعيا.

بلدية بيت لحم بدورها نعى مجلس بلدي مدينة بيت لحم ممثلا برئيس المجلس المحامي انطون سلمان وكافة اعضاء المجلس وكافة موظفي البلدية زميلهم نصري نواورة مقديمن تعازيهم لعائلة الفقيدة خصوصا وعموم عشيرة النواورة بهذا المصاب الجلل.

كما نعت العديد من اللجان والمؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية الفقيد وقدمت التعازي للعائلة معتبرة فقدان رجل الخير والاصلاح ابو احمد نصري عبد القادر نواورة خسارة وفقدان لكافة اهالي محافظة بيت لحم.

Print Friendly, PDF & Email