الناشر ومركز حسيب الصباغ يكرّمان خريجي الدورات التدريبية

جنين /PNN/ قامت مؤسسة الناشر بالتعاون مع مركز حسيب الصباغ للتميّز بتكنولوجيا المعلومات بتخريج الدورات التدريبية لصيف 2019 في مختبر سامسونج للابتكار في قصر عبد الهادي في عرابة – جنين.

وقد استهدفت الدورات الخمس المدعومة من د. عمر نعيم عبد الهادي ثلاث فئات عمرية: الأطفال من عمر 6 إلى 8 سنوات، ومن عمر 9 إلى 12 سنة، وأخيرا من عمر 13 إلى 16 سنة، وذلك بمنهاج خاص تم اعداده وتقديمه من قبل مركز حسيب الصباغ في الجامعة الامريكية – جنين.

وفي معرض حديثه عن المشروع تقدم سعد عبد الهادي المدير العام لشركة الناشر بالشكر للدكتور عمر عبد الهادي على دعمه لهذا النشاط، ولمركز حسيب الصباغ وبلديات عرابة ويعبد وبرقين ومركة على تعاونهم المستمر من أجل إنجاح هذه الدورات المتخصصة. كما تحدث عن أهمية هذه الدورات التي تتناول الابداع والتكنولوجيا مثل إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، البرمجة، والتصوير الرقمي – ثابت ومتحرك، لافتاً إلى أهمية مثل هذه الدورات التي تحفّز على الابداع والخيال والتي تقوم بتهيئة الطلبة لمواكبة أحدث ما توصل اليه العلم .

فيما أكد م. أحمد فؤاد مدير مركز حسيب الصباغ، على أهمية الشراكة الكاملة مع القطاع الخاص والمؤسسات من أجل تطوير مهارات طلبة المدارس في مواضيع عدة، أهمها ما يتصل بالإبداع والبرمجة، وركّز على أن الطلبة بهذه الأعمال يمكنهم أن يلعبوا دورا مبادرا بمجتمعاتهم من خلال الأفكار والابتكارات التي يقدمونها.

كما أشاد بالتعاون مع مؤسسة الناشر في مختبر سامسونج للابتكار، مما ساهم بتطوير برامج تدريب نوعية لفئات عمرية مختلفة من خلال توظيف الوسائل التكنولوجية الحديثة في التدريبات المختلفة.

وبعد تسليم الخريجين لشهاداتهم، قام المنظمون بتكريم الفائزين بجوائز الإبداع الذين أنتجوا صورا وأفلاما خاصة وهم: الفائزين أول مكرر ينال أنور تركمان وأحمد أسامة العارضة والفائز الثالث الطالبة آناء سمير لحلوح وقد تم تسليمهم جوائزهم: جهازي سامسونج A20 and S20 للفائزين الأوائل وشيك بمئة دولار للفائز الثالث، وقد تقدّم المنظمون بجزيل الشكر لشركة سل أفينيو على دعمها الكريم للمسابقة.

Print Friendly, PDF & Email