الشريط الاخباري

اجتماع هام للجنة تسيير الاعمال للكشافة في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 31-08-2019 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- عقدت لجنة تسيير الاعمال في المحافظات الشمالية وبناء على تعليمات اللواء جبريل رجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية اجتماعها الهام للتباحث بالعديد من الأنشطة المركزية التي ستقوم بها جمعية الكشافة الفلسطينية على المستوى العربي.

1-المشاركه في المؤتمر الكشفي العربي ال 29 والذي سيعقد في شرم الشيخ من تاريخ 6-12/9/2019 حيث تم اختيار القادة : القائد محمد سوالمة (رئيس الوفد ) – القائد محمد ابو صوي – القائد ايمن مظهر – القائد احمد طمليه – القائد حسام دنديس – القائد ماهر سحليه من المحافظات الشمالية وسيشارك القائد توفيق سالم عضو اللجنة الكشفية العربية . حيث تم التباحث بجميع الامور المهمة للخروج بمشاركه فلسطينية قويه في المؤتمر الكشفي العربي والذي سيحضره جميع قادة الكشاف العرب .

2-المشاركه في المؤتمر العربي الاقليمي للمرشدات من تاريخ 17-22/9/2019 والذي سيعقد في تونس حيث سيمثل المحافظات الشمالية كل من القائدة عايده بابون (رئيسه الوفد ) والقائدة هدى الخطيب حيث يعتبر هذا المؤتمر من المؤتمرات المهمة جدا في تطوير الحركة الإرشادية وسيكون تحت اسم ( منتدى حوكمة الشابات ) حيث تم مناقشه العديد من الامور المهمة للمشاركة بالمؤتمر.

3-المشاركه بمنتدى الشباب في شرم الشيخ من تاريخ 1-12/9/2019 حيث سيشارك كل من القائدة رند باكير والقائدة سلسبيل عطوان وسيكون المنتدى تحت مسمى التنمية المستدامة حيث تم الاجتماع مع الاخت مي عبد الهادي والتي اعطت المشاركات لمحه موسعه عن المنتدى وكيفية الخروج بمشاركه قويه لفلسطين بهذا المنتدى.

وفي ختام الاجتماع شكر القائد محمد سوالمة القائد جبريل رجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية على دوره الكبير بإنجاح جميع الأنشطة الكشفية التي تشارك بها فلسطين على المستوى الوطني والعربي والعالمي.

شارك هذا الخبر!