الشريط الاخباري

أحمد حلمي في أول تعليق على خيال مآتة: أنا مش كسلان فنيا

نشر بتاريخ: 31-08-2019 | منوعات
News Main Image

تحدث الفنان أحمد حلمي للمرة الأولى عن الجدل المثار حول المستوى الفني لأحدث أفلامه "خيال مآتة" مؤكدا أن العمل يمثل تجربة مختلفة وجديدة ومرعبة لأنها لم يسبقه إليها أحد من قبل، لافتا إلى أن الاختلاف يثير الجدل بطبيعته، ولكن مع الوقت تظهر حقيقته إلى الناس، ونفى أن يكون تأخره في طرح أفلاما جديدة "كسل فني" مؤكدا أنه سيخوض تجربة "بحث المحارب" للتفتيش عن أفكار جديدة ومختلفة قبل العودة إلى جمهوره بعمل فني جديد.

وأضاف خلال لقاء ببرنامج "بالعربي The Insider" على شاشة "دبي"، أن فيلم "خيال مآتة" تجربة لا يوجد ما سبقها للقياس عليها، وقال: يحب خوض التجارب الجديدة، لأن دايما المختلف يظل في صندوق مخبأ لغاية ما يظهر للناس.

وتعليقا على منشور كتبه قبل عرض الفيلم أكد فيه أن "ركبه بتخبط" قال: ركبي بتخبط مع كل فيلم، وطول ما ركبي بتخبط قبل عرض كل فيلم فدا مقياس كويس إن الواحد لسه بِكر وبيخاف لأنه لو مخفتيش يبقى أنت ميفرقش معاك.

وأوضح أن الفيلم صعب كما أنه مثل فيه أكثر من شخصية وكان أصعبهم شخصية "الجد" الذي كان بعمر 80 عاما، "دا كان بياخد وقت بغض النظر عن إرهاقه في التمثيل والميك أب".

وعن تغيير صوته في الفيلم لتقديم شخصية الجد أشار إلى أنه جرب أكثر من صوت حتى يشعر أنه صادق فيستخدمه على الشخصية.

وعلق على تعاونه الثالث مع النجمة منة شلبي بعد فيلمي "كدة رضا" و"آسف على الإزعاج" قائلا: منة شلبي ممثلة شاطرة جدا وبرتاح معاها في الشغل ومش بقول دا على أساس إني أستاذ، أنا بتكلم كممثل زيي زيها برتاح معاها وبينا كاريزما حلوة.

وتبريرا لغيابه ثلاث سنوات عن الوسط الفني، رفض أحمد حلمي وصف استراحته المقبلة ب"استراحة المحارب" مؤكدا أنه سيخوض تجربة "بحث المحارب" عن أفكار جديدة تصلح للتقديم في عمل سينمائي وقال: أنا مش كسلان نهائيا وبحب الشغل جدا ولكن العثور على فكرة كويسة بيحتاج وقت طويل.

https://youtu.be/aYFuM5jvqwk

شارك هذا الخبر!