الشريط الاخباري

الأحمد: استمرار وسائل حماس الإعلامية في التزوير لن تغير الحقائق

نشر بتاريخ: 02-09-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN/ قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد تعليقاً على الكلام المزور على لسانه في وكالة شهاب التابعة لحركة حماس كما اعتادت ورددته بعض المواقع الاعلامية الالكترونية المشبوهه كالببغاء حول العدوان الاسرائيلي على لبنان الشقيق قائلاً: "نعم كما قلت صباح اليوم في إذاعة صوت فلسطين "أن اسرائيل تتعمد التصعيد مع لبنان وسوريا بهدف صرف الأنظار على القضية الفلسطينية، وأن الأطماع الصهيونية بالمنطقة العربية لم تتغير وحلم اسرائيل الكبرى لا زال قائماً، والاعلان عن ضم الجولان والقدس واستمرار احتلال مزارع شبعا يؤكد هذه الحقيقة، وأن التصعيد هدف من أهداف اسرائيل التي تريد إبعاد الأنظار عن القضية الفلسطينية".

وأضاف الاحمد أن اللبنانيين نجحوا عندما توحدوا في التصدي للسياسة الاسرائيلية ومجابهة العدوان الاسرائيلي".

وقال الأحمد: "هل هذا الكلام أزعج اللاهثين وراء الاتفاقات المشبوهة بفصل غزة عن الضفة الغربية، وأن وحدة اللبنانيين ربما تذكرهم بأن ينهوا الانقسام في الساحة الفلسطينية، ربما جهل عباقرة وكالة شهاب الحمساوية هكذا يريدوا أن يفهموا الأمور!!؟؟

وتابع الأحم: "نعم نحن نلتقي كحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية مع حزب الله في فهم الأوضاع في المنطقة وعدم الانجرار وراء تكتيكات نتنياهو الانتخابية لتصفية القضية الفلسطينية.. وأقول للوطنيين الفلسطينيين ولأشقائهم العرب الملتزمين بمركزية القضية الفلسطينية استمروا بالسير الى الأمام واتركوا المشبوهين والجهلة خلفكم".

شارك هذا الخبر!