الشريط الاخباري

الشركات المطورة للمناطق الصناعية تبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات لتطوير عملها بما يخدم الصناعة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 03-09-2019 | محليات , أقتصاد
News Main Image

اريحا/PNN/ بحث ممثلي الشركات المشغلة والمطورة لمنطقتي بيت لحم واريحا الصناعيتان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجانبان بما يخدم الصناعة والاقتصاد الفلسطيني.

وناقش الاجتماع الذي عقد في مدينة اريحا الزراعية الصناعية و شارك فيه كل من ايلي شحادة مدير عام شركة بيت لحم الصناعية المتعددة التخصصات المطورة والمشغلة للمنطقة الصناعية في بيت لحم ويوسف خروفة المدير المالي للشركة فيما حضر عن مدينة اريحا الزراعية الصناعية مديرها العام نصر عطياني والاء ابو جنيد مديرة التسويق والعلاقات العامة عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك للمنطقتان الى جانب البحث في امكانيات تعزيز التواصل والتعاون والاستفادة من تجربة كل طرف .

ورحب عطياني بزيارة وفد بيت لحم الصناعية المتعددة التخصصات المطورة والمشغلة للمنطقة الصناعية في بيت لحم واكد ان هذه الزيارة ستكون فاتحة خير لمزيد من الزيارات المتبادلة بين منطقتي بيت لحم واريحا الصناعية بهدف تعزيز علاقات التعاون.

ونقاش الطرفان اليات العمل لكل منهما في مختلف المراحل وطبيعة التعاون والعلاقة مع الهيئة العامة للمدن والمناطق الصناعية حيث جرى التركيز على اهمية التعاون ما بين المناطق الصناعية والهيئة بما يحقق النمو في العمل من خلال السعي لتقديم تسهيلات للمستثمرين من جهة وتسريع اجراءات التراخيص والعمل لهم الى جانب قضايا مختلفة اخرى.

واكد ايلي شحادة على اهمية هذا اللقاء مع مدينة اريحا الزراعية الصناعية من اجل تعزيز علاقات التعاون والتواصل بين المناطق الصناعية بفلسطين من اجل تبادل الخبرات وحل المشاكل العامة التي تواجه الشركات المطورة لهذه المناطق.

من جهته اكد نصر عيطاني مدير مدينة اريحا الزراعية الصناعية على اهمية تعزيز التعاون المشترك بين مختلف الشركات المطورة للمناطق الصناعية وصولا لخلق اتحاد للمطورين لهذه المناطق مما سيساهم في تعزيز العمل الجماعي والاستفادة من التجارب من خلال التبادل للخبرات وتجاوز العقبات التي قد تواجهم الشركات المطورة باعتبارها شركات استثمارية.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على التواصل بشكل اكبر بين الطرفين من اجل تعزيز علاقات  التعاون فيما بينهم بما يخدم تقدم الصناعة في فلسطين من خلال هذه المناطق الصناعية.

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="446100,446101" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!