الشريط الاخباري

الصالح يفتتح عدة مشاريع تطويرية في سنيريا وبيت أمين وعزون عتمة

نشر بتاريخ: 04-09-2019 | محليات , أقتصاد
News Main Image

قلقيلية/PNN- افتتح وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، أمس الثلاثاء، عددا من المشاريع التطويرية والزراعية في محافظة قلقيلية، وذلك خلال زيارة ميدانية رافقه خلالها وكيل الوزارة أحمد غنيم.

وشملت المشاريع: افتتاح مشروع طرق داخلية في سنيريا، وتأهيل حديقة عامة ومشروع طرق داخلية في بلدة بيت أمين، بالإضافة إلى افتتاح عدة مشاريع في عزون عتمة وشملت طرق داخلية، ومشروع تأثيث القاعة (مشروع العضوات)، ومشروع الأعمال الخارجية لروضة أطفال، ووضع حجر الأساس لمشروع تعبيد شارع.

كما شارك الصالح وبحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمحافظ، في زراعة عدد من الأشتال في مدينة قلقيلية، ووضع حجر الأساس لمشروع استصلاح زراعي وبناء خزان وخطوط مياه رئيسية في بلدة كفر ثلث، وافتتح الطريق الرابط جيوس فلامية، إضافة إلى طرق زراعية في منطقتي كفر لاقف وصير، وافتتح مكتب هيئة تسوية الأراضي في كفر لاقف، وزيارة بلدات عزون، وعزبة الطبيب.

وخلال لقائه رؤساء واعضاء من الهيئات المحلية في سنيريا وبيت أمين، وعزون عتمة، في مقر المجلس القروي في عزون عتمة، بحضور مدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي قلقيلية حاتم مسلم، هنأ الصالح المجالس القروية على افتتاح هذه المشاريع التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم، والتسهيل عليهم.

وأكد الصالح أن الوزارة ستتابع كافة الاحيتاجات وستعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة، مع الاهتمام بكافة شرائح المجتمع، ونقل مطالب الأهالي للجهات والوزارات ذات العلاقة خاصة فيما يتعلق بقضايا تعزيز الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة، والاهتمام بتشجيع عمليات استصلاح الأراضي الزراعية، والعمل على تطوير البنية التحتية، وتوفير مشاريع لها علاقة بالصرف الصحي، واليات للتخلص من النفايات وغيرها.

شارك هذا الخبر!