مؤسسة خليل المشني للتجارة العامة تنهي استعدادتها لاطلاق فعاليات معرضها الاول للمعدات الصناعية ببيت لحم 

بيت لحم/PNN/ انهت مؤسسة خليل المشني للتجارة العامة كافة الاستعدادات لاطلاق فعاليات معرضها الاول للمعدات الصناعية الذي يقام تحت رعاية رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون حيث سيفتتح المعرض يوم غد السبت الساعة الثانية عشر ظهرا.

وقالت المؤسسة ان المعرض الذي ستنطلق فعالياته بافتتاح رسمي سيستمر من يوم غد السبت الموافق 7/9/2019 وحتى يوم الخميس   12/9/2019 حيث تكون ابواب المعرض المقام على مفترق الراضي وسط مدينة بيت لحم مفتوحة من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء من كل يوم.

وسيتضمن المعرض اقسام مختلفة لمعدات وادوات تستخدم في الصناعة وابرزها معدات و لوازم قطاع الحجر و الرخام و معدات كراجات السيارات باشكالها و معدات النجارين و الحدادين و مضخات المياه بجميع مقاساتها و العدد الكهربائية و اليدوية و دسكات و نصلات قص الحجر و الرخام و الجرانيت و ديكوراتها و ادوات التغليف و لوازمها و مواد البناء و الكثير من الاصناف الصناعية والبيتية.

وشددت مؤسسة خليل المشني على ان المعرض الاول من نوعه في بيت لحم سيشكل اكبر حملة تنزيلات على كافة المعدات من معدات كراجات بكافة التخصصات و مضخات وماتورات المياه المنزلية والصناعية و جيتورات الماء و كمبريصات هواء و ماكنات لحام و لفتات سيارات بكافة الاحجام

كمال شددت المؤسسة ان المعرض سيتضمن اسعار وخصومات حقيقية تصل الى 50% لكل من سيزور معرض مؤسسة المشني للتجارة العامة في بيت لحم شارع القدس الخليل مفترق الراضي.

وبحسب ادارة مؤسسة خليل المشني للتجارة العامة فان المؤسسة ستمنح على مدار ايام المعرض اسعار مخفضة ومميزة الى جانب منح تسهيلات خيالية لمن يرغب في هذه المواد موضحة ان المواد والمعدات ستباع وتروج من المستورد الى المواطن مباشرة.

واكدت ادارة مؤسسة خليل المشني ان هذا المعرض هو الاول من نوعه في محافظة بيت لحم بهدف تعريف الصانع والمواطن على حد سواء بالانواع والخدمات والمعدات التي تستوردها الشركة التي ستمنح تخفيضات لكافة المواد المعروضة كما ان المعرض سيشكل فرصة للتعريف بالكثير من المعدات التي تستوردها الشركة.

و وجهت ادارة مؤسسة خليل المشني دعوة لكافة المصانه واداراتها وكافة العاملين في مختلف القطاعات لزيارة المعرض للتعرف على محتوياته وفتح افاق للتعاون ما بينها وبين مختلف القطاعات الصناعية المختلفة حيث سيشهد المعرض عروض متواصلة على مدار ايامه.

 

https://www.facebook.com/Khalilmashni4/videos/2097643050545131/

Print Friendly, PDF & Email