مجدلاني: تعيين الصهيوني آفي بركوفيتش يعبر عن تطابق الأجندات العدائية بين ادارة ترمب والاحتلال

رام الله /PNN- قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني احمد مجدلاني، إن استقالة مبعوث الإدارة الأميركية إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، وتعين الصهيوني آفي بركوفيتش، بديلا عنه، يعبر عن مدى التغلغل الصهيوني والتطابق في الأجندات العدائية بين ادارة ترمب والاحتلال ضد شعبنا.

وأضاف خلال لقائه اليوم السبت، بمكتبه بمدينة رام الله، وفداً من الهيئة الادارية لنادي شعفاط الرياضي، أن كافة اجراءات الاحتلال المدعومة من ادارة ترمب والهادفة لفرض المزيد من المضايقات على العاصمة القدس، واستمرارها بفرض الوقائع على الأرض، لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله .

وقال مجدلاني: إن حكومة الاحتلال تسعى لإقامة حزام استيطاني بشكل دائري حول مدينة القدس المحتلة، بهدف زيادة الكثافة السكانية لليهود على حساب المقدسيين ضمن مشروع “الحوض المقدس”، وإن تعزيز صمود كافة المناطق الفلسطينية حول القدس على سلم اولويات القيادة.

الى ذلك استمع مجدلاني الى ما تتعرض له شعفاط من اجراءات ومضايقات من قبل قوات الاحتلال. وشدد خلال اللقاء الذي حضره سكرتير الجبهة بالقدس ايمن السعو، واعضاء الهيئة الادارية لنادي شعفاط الرياضي على اهمية توفير كل الدعم للنادي. ــ

Print Friendly, PDF & Email