المحافظ حميد: اتلاف 820 مركبة غير قانونية والحملة الامنية تتواصل بعد ان حققت انجازات عدة

بيت لحم /PNN/تواصل الاجهزة الامنية المختلفة في محافظة بيت لحم حملاتها الامنية للقطاء على الظواهر السلبية وعلى راسها المخدرات والسيارات الغير قانونية الى جانب قضايا مجتمعية متعددة في اطار الخطة الامنية الرامية لتعزيز حالة الامن والامان التي تحققت في الاشهر الاخيرة رغك كل الظروف الصعبة.

وقال اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم رئيس اللجنة الامنية العليا بالمحافظة ان نتائج الحملات التي تتم في ارياف بيت لحم تظهر مدى الرضى العام عن هذه النتائج للحملات حيث تنفذ بطلب من اهالي ومؤسسات المناطق التي تجري فيها مشددا على ان المؤسسة الامنية ستواصل عقد اجتماعاتها في القرى والبلدات الفلسطينية تاكيدا على الحق والسيادة الفلسطينية من جهة وتعزيز حماية المواطنين فيها من الجهة الاخرى.

واشارت احصائيات محلية ان الشرطة والاجهزة الامنية المختلفة استطاعت تحقيق حالة من الاستقرار الداخلي رغم كل المعيقات واهمها الاسرائيلية .

بدوره اكد محافظ محافظة بيت لحم ان الاجهزة الامنية تواصل عملها وفق خطة امنية في المدن والقرى والمخيمات من اجل حفظ الامن والنظام وتعزيز حالة الاستقرار من خلال مواصلة العمل الامني في كافة المناطق خصوصا بعد ان تم تحقيق العديد من الانجازات الامنية التي لاقت ترحاب المواطنين والمؤسسات والفصائل خصوصا في الارياف التي طلبت استمرار الحملات الامنية فيها.

وقال المحافظ حميد ان الاجهزة الامنية المختلفة استطاعت اتلاف 820 سيارة غير قانونية منذ اكتوبر الماضي مشيرا الى ان 420 منها تم اتلافها في الاسبوعاين الاخيرين وكان اخرها 49 سيارة غير قانونية اول امس في حملة امنية ببلدة بيت فجار في اطار حملة تعزيز الامن والنظام التي تم اطلاقها مؤخرا.

واشار المحافظ حميد ان حملة تعزيز الامن والنظام تضمنت العديد من الانجازات بتعاون مختلف الجهات حيث تم اعتقال العشرات من المطلوبين او الفارين من العدالة كما تم اعتثال العشرات من المواطنين الصادرة بحقهم احكام قضائية هذا الى جانب ملاحقة تجار المخدرات وعصايات زراعتها حيث تم في الاشهر الاخيرة الكشف عن عدد من بيوت زراعتها في المناطق البعيدة بالمحافظة والتي تم اتلافها.

كما اكد المحافظ حميد على ان هناك انجازات عدة على الصعيد الامني اهمها منع فورة الدم ومنع التعديات على الشوارع العامة وازالة التعديات حيث تقوم المؤسسة الامنية الفلسطينية باسناد مختلف المجالس البلدية والقروية لتحقيق خططها الرامية لازالة هذه التعديات الى جانب السعي لتحسين الواقع المروري بالمحافظة.

واشار المحافظ حميد الى انه ونتيجة العمل الامني المتواصل شهدت قضية التعديات على الاراضي واملاك الغير انخفاضا في الاسابيع والاشهر الاخيرة سيما مع استمرار محكمة التسوية بمتابعة المئات من ملفات الخلافات والتعديات على الاراضي.

وشدد المحافظ حميد على ان الخطة الامنية الجاري تنفيذها ببيت لحم انهت مسالة مخالفات القاعات للقوانين حيث كانت تعمل بعد منتصف الليل خارج ساعات العمل المسموح بها حيث تم ايقاف هذه المخالفات هذا الى جانب الاستمرار بملاحقة قضايا الازعاج في الطرق والتفحيط حيث يجري العمل المتواصل على انهاء هذه الظواهر.

واشار الى ان خطة بيت لحم الامنية تتضمن استمرار تسيير دوريات الشرطة باسناد من الاجهزة الامنية المختلفة حيث حققت هذه الدوريات العديد من الانجازات واعطت المواطنين شعور بالراحة والامن والاطمئنان كما انها تساهم باعتقال المطلوبين وتخفيف الازمات المرورية .

Print Friendly, PDF & Email