سحر خاص يجذب الجمهور العربي في دوري أبطال أوروبا

مدريد/PNN- تنتظر جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، وخاصة عشاقه من العرب، مباراة الفريق أمام نظيره التركي جالطة سراي، التي ستقام في 22 أكتوبر/ تشرين أول المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأفاد موقع www.1boxoffice.com، المتخصص في بيع تذاكر المباريات، أن الجمهور العربي للنادي الملكي بدأ بالفعل في حجز عدد كبير من التذاكر عقب الإعلان عن جدول مباريات دوري أبطال أوروبا.

وقال الموقع، إن الجماهير العربية تجذبها أجواء مدينة أسطنبول التركية، بالإضافة إلى ملعب “تورك تليكوم أرينا”، الذي يتميز بالحشود التركية وبجو من الحماس الرائع.

كما أغرت الجماهير العروض المميزة لسفر سهل وسريع، وإقامة قصيرة في المدينة التركية، وهي البرامج التي عرضتها شركات الطيران.

وتترقب أيضا مجموعة كبيرة من الجماهير العربية حضور مباراة باريس سان جيرمان وجالطة سراي، التي ستقام على نفس الملعب.

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها “الليجا”، و”البريميرليج”، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم موقع 1Boxoffice تذاكر خاصة لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email