الاحتلال يعتقل 11 مواطنا على الاقل من الضفة فجر اليوم

محافظات/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 11 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، الى جانب زعمها ضبط أسلحة وذخيرة.

واقتحمت قوات الاحتلال محافظة بيت لحم واعتقلت اربعة مواطنين وهم: محمد جمال العزة (25 عاما)، ومهند خضر أبو عاهور (22 عاما)، ومحمد احمد عبد الله الهريمي (21 عاما)، وعلاء محمد الهريمي (21 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم في شارع الصف ووادي معالي وسط بيت لحم.

كما واقتحم قوات الاحتلال مكتب الجبهة الديمقراطية في مدينة رام الله في عمارة طنوس وسط المدينة، وعاثت فيه فسادا، واستولت على بعض محتوياته.

وأشار إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت في المدينة عقب الاقتحام، اطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، حي أم الشرايط في مدينة رام الله، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من أحد المحالات التجارية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال سيدة ونجلها، ومواطنين آخرين من بلدة الظاهرية ومخيم العروب في محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة خولة بدر ابو علان (50 عاما) ونجلها ابراهيم عادل ابو علان، وعدي شاهر ابو علان، بعد ان داهمت منازلهم في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، كما اعتقلت الشاب معاذ خالد ابو شمعة من مخيم العروب شمال الخليل .

وأفاد مركز الجلزون للإعلام المجتمعي  بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب تحرير زيد العرايشة  (26 عاما)، عقب دهم منزل ذويه في المخيم، وتفتيشه.

يتبع …

Print Friendly, PDF & Email