زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي بحضور نجوم الفن

أقام الفنانان هنا الزاهد، وأحمد فهمي، مساء أمس الأربعاء، حفل زفافهما، في فندق فورسيزون نايل بلازا المطل على نهر النيل، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء المشتركين وأفراد العائلتين، ولم يسمح بالتصوير داخل الحفل حرصا على خصوصية الزفاف، وعلم سيدتي نت أن عقد القران تم بالفعل مساء الثلاثاء.

حفل الزفاف تم تأكيد موعده وإرسال دعوات الحضور إلى عدد كبير من أصدقاء العروسين سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، فور عودة أحمد فهمي من بلغاريا بعد تصوير المشاهد الخارجية لفيلم “العارف” مع النجم أحمد عز، ومن المقرر أن يسافر فهمي وهنا في شهر عسل قصير، على أن يعود فهمي سريعا للانضمام إلى نجوم الفيلم في رحلة إلى السعودية لتصوير بعض المشاهد هناك.

وعقد حفل الخطوبة منتصف شهر أغسطس من العام الماضي، في منزل والدة هنا الزاهد بمدينة دريم لاند وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسنى الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي.

وأعلن فهمي عزمه إقامة حفل زفاف كبير رضوخا لرغبة عروسه هنا الزاهد، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في إقامة حفل، ولكن هنا أصرت على أن يكون زفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وكشف أحمد مؤخرا عن الترتيبات الخاصة داخل منزله لاستقبال العروس مؤكدا انه قام بدهان جدران المنزل بنفسه، وذهبت هنا الزاهد إلى منزل الزوجية بالأمس لاستكمال الترتيبات الخاصة بها.

المصدر: سيدتي نت.

Print Friendly, PDF & Email