أخطر التطبيقات التي ينصح بحذفها من الهاتف

ليس خفيا على أحد قدرة بعض التطبيقات الإلكترونية على إنهاء شحن بطارية الهاتف سريعا، أو ربما تتسبب في تغريم مستخدمها للأموال أو في كشف معلومات خاصة به، لذا نكشف الآن عن مجموعة من أخطر التطبيقات كي نحذفها فورا من على هواتفنا دون تردد.

الألعاب المجانية

يتطلب تصميم الألعاب الإلكترونية الكثير من الأموال والمجهود، لذا فإن شاهدت لعبة ما مجانية فعليك أن تتأكد أن صاحبها إما أضاف إليها الكثير من الإعلانات التي تقلل من مساحة الهاتف، أو ربما يعمل على سرقة بياناتك الخاصة من أجل بيعها، ما يشير إلى ضرورة تحميل تطبيقات الألعاب المشهورة فحسب، مع قراءة ترخيص المستخدم النهائي الخاص بها.

الخدمات

استهلت آبل مؤتمر الكشف عن آيفونات 2019 بالحديث عن الخدمات وبداية من خدمة الألعاب Arcade الذي سبق وأعلنتها في مؤتمر المطورين؛ فأكدت آبل أن خدمة الألعاب ستحصل على تبويب خاص من متجر التطبيقات، تستعرض فيه ألعاب حصرية، وكذلك توصيات من آبل نفسها. على أن تتوفر الخدمة بداية من 19 سبتمبر في 150 دولة منهم العديد من الدول العربية، باشتراك 5$ شهريا.

ثم تطرقت آبل لخدمة البث الترفيهي +Apple TV فقالت إن ستتوفر بداية من 1 نوفمبر في 100 دولة بسعر رخيص نسبيا وهو 5$ شهريا، ومن يشتري آيفون أو آيباد يحصل على اشتراك عام مجانا. والمثير أن آبل لن تكتف بمسلسلاتها الحصرية، بل ستقدم محتوى من شبكات شهيرة مثل HBO و Showtime، لتكون منافسا حقيقيا لنتفليكس.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email