“القاهرة عمان” يعلن عن الفائز الثاني والعشرين بالجائزة النقدية ضمن حملته “كل أسبوع فرحة”

رام الله/PNN- فازت المواطنة تفاحة محمد عيسى خضر، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع (الارسال) في رام الله، بجائزة الأسبوع الثاني والعشرين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير “كل أسبوع فرحة”، وقيمتها 30,000 دولار.

وعبرت خضر، وهي من بلدة بيت عور التحتا غرب رام الله، عن فرحتها الغامرة بالحدث الذي استجد على حياتها، وقالت “لقد سررت جدا عندما علمت بنبأ فوزي بالجائزة، خاصة أنها المرة الأولى بالنسبة إلي، التي يحدث معي مثل هذا الأمر”.

وأوضحت أنها وعائلتها المكونة منها وزوجها، اضافة إلى أولادهما السبعة (4 اناث و3 ذكور)، لم يتمالكوا أنفسهم عندما أبلغهم كادر البنك بمسألة الجائزة.

وبينت أنها تفكر في توظيف الجائزة في تزويج اثنين من أبنائها، لافتة إلى حيوية الجائزة ومساهمتها البالغة في التأثير على حياة الفائزين.

وأثنت على حملات البنك وخدماته، موضحة أنها تتعامل مع البنك منذ 15 عاما.

وحثت المواطنين على فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من “سبيتاني”، وكانت من نصيب المواطنة علا عبد الفتاح توفيق أبو مرخية ، المودعة لدى فرع الشلالة في الخليل .

وتعتبر حملة “كل أسبوع فرحة” واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) تم السحب الأول خلال شهر تموز الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

Print Friendly, PDF & Email