بيت لحم : راديو موال يحتفل بعيد ميلاده الثالث عشر ويعد بمزيد من العمل لخدمة المجتمع 

بيت لحم/PNN/ اطفىء راديو موال الذي يعمل في محافظات بيت لحم والقدس ورام الله والخليل في بيت شمعة عيد ميلاده الثالثة عشرة بالتاكيد انه سيواصل العمل من اجل النهوض بالواقع الاعلامي المهني خصوصا في مجال الخدمات الاذاعية.

وقال داني قمصية مدير عام راديو موال الذي يبث عبر الموجة 101.7 FM ان الاذاعة قدمت على مدار الاعوام السابقة خدمات وبرامج اعلامية واذاعية متعددة ومتنوعة معتمد على شعار لتكن اول من يعلم حيث ركزت برامجه على تقديم المعلومة للمواطنين في مختلف نواحي الحياة.

واشار قمصية الى ان موال سعت لتقديم برامج تهدف الى رفع صوت المواطن وتعزيز مكانته وحقوقه عبر برامج المسالة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ابرزها حديث البلد الذي يتناول على مدار سنوات قضايا المواطنين وهمومهم اليومية موضحا ان البرنامج ساهم بحل المئات من القضايا اليومية للمواطنين مما جعله وجهة المواطنين من اجل التعبير عن ارائهم كم خلال البرنامج الاذاعي.

واكد قمصية ان موال يهتم بأمور الشباب و المرأة و يعمل على عدد كبير من البرامج التي تهم المواطن و تشمل كل أفراد الاسرة. حيث تركز برامجه على برامج خاصة بالشباب و بالمرأة و الاطفال و الرجل و بث مباشر لتغطية المناسبات الهامة في مدينة بيت لحم.

كما يتميز راديو موال ببثه لأوسع تشكيلة من الاغاني العربية و الاجنبية القديمة و الحديثة حيث يبث الآن 24 ساعة يومياً، سبعة ايام في الاسبوع، و بث مباشر على الصفحة الالكترونية.

واكد قمصية ان راديو موال يلتزم بالاخلاق الصحفية و يلتزم بالموضوعية و الاستقلالية و يغطي المناسبات الدينية في مدينة بيت لحم.

كما اشار قمصية الى ان الاذاعة قدمت على مدار سنوات برامج متنوعة ومتعددة منها ما هو ترفيهي يتخلله تقديم جوائز ومنها ما هو صباحي اخباري لنقل الاحداث للمواطن الفلسطيني مع ساعات الصباح هذا الى برامج الفن والموسيقى واخبار المشاهير الى جانب برامج توعوية وثقافية تم انتاجها بالتعاون مع العشرات من المؤسسات حول جوانب مختلفة من الحياة.

كما اشار مدير راديو موال داني قمصية ان اذاعة موال كانت وما زالت ولسنوات طويلة جزء من شبكة اذاعية على مستوى الوطن من خلال شبكة فلسطين الاخبارية الاذاعية PNN والتي تقدم مواجز اخبارية تتناول الشان الفلسطيني على مدار اليوم مما جعلها مصدر مهم من مصادر الاخبار لا على المستوى المحلي في بيت لحم بل على المستوى الوطني الفلسطيني مثمنا التعاون مع شبكة فلسطين الاخبارية على مدار هذه السنوات.

كما اشار الى ان موال خطت خطوات تقنية متعددة في اطار السعي للتطوير حيث افتتحت موقعها الالكتروني الى جانب صفحاتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى جانب تغطيتها للبرامج التلفزيونية الخاصة بها عبر نظام IP TV من خلال ريسيفرات مدى وحضار وكول نت وغيرها من ريسيفرات الانترنت هذا الى جانب تميزها في نقل الاحداث الدينية المسيحية والاسلامية على مدار العام.

واكد قمصية على ان الاذاعة تعتز وتفتخر بجمهورها وكافة مستمعيها ومشاهديها كما انها تعتز وتفتخر بكافة المؤسسات الاهلية والرسمية ومؤسسات القطاع الخاص التي وضعت ثقتها بالاذاعة وخدماتها الاعلامية من خلال التوقيع على اتفاقيات تعاون اعلاني واعلامي مؤكدا ان موال ستبقى صوت الوطن والمواطن لتعزيز الاعلامي المستقل والذي يخدم الشباب والمجتمع الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email