الشريط الاخباري

6 اصابات خلال مواجهات مع الاحتلال واغلاق عدة متاجر في عزون

نشر بتاريخ: 21-09-2019 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

قلقيلية/PNN -أصيب 6 مواطنين بينهم شاب بالرصاص الحي، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون شرق قلقيلية، عقب اقتحامها البلدة واغلاقها عدة مصالح ومحال تجارية.

وافاد الناشط الشبابي محمد رضوان  بأن مواجهات اندلعت في البلدة، اصيب خلالها الشاب ناجي مفيد اسماعيل رضوان (25 عاما)، بمنطقة البطن، نقل على إثرها الى مستشفى درويش نزال الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضحت مصادر طبية في جمعية الهلال الأحمر، أن طواقمها تعاملت مع 6 اصابات خلال مواجهات عنيفة في بلدة عزون، بينها اصابة بالرصاص الحي في البطن ونقلت للمستشفى، واصابتين بالرصاص المغلف بالمطاط، و3 اصابات بالغاز السام والمدمع وتم علاجها جميعها ميدانياً.

وفي هذا الاتجاه قال الناشط حسن شبيطة لمراسلنا، إن قوات الاحتلال أغلقت محال تجارية في الشارع الرئيسي الممتد من مدخل البلدة حتى مدرسة عزون الثانوية للذكور، كما منعت المواطنين من أداء صلاة المغرب في مسجد البلدة، واعتلت سطح الحاووز، ورفعت العلم الإسرائيلي عليه.

في السياق ذاته، يواصل الاحتلال إغلاق المدخل الشمالي الرئيسي للبلدة لليوم الثاني على التوالي، ما يدفع المواطنين إلى سلك طرق التفافية أخرى، ويتسبب بإعاقتهم والصول لأعمالهم.

شارك هذا الخبر!