المحافظ حميد يتابع التحقيقات بشان احتراق حافلة سياحية ويؤكد على اهمية انتظار نتائجها

بيت لحم /PNN/اطلع محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد على التحقيقات الجارية بشان احتراق احد الحافلات السياحية وتضرر حافلة اخرى كانت بجانبها في مدينة بيت لحم فجر اليوم السبت .

واستمع المحافظ حميد من ضباط جهازي الدفاع المدني والشرطة الى شرح مفصل عن حيثيات التحقيق الجاري لمعرفة اسباب احتراق الحافلة السياحية وتضرر اخرى كانت راكنة بجانبها.

واكد الضباط في جهازي الشرطة والدفاع المدني للمحافظ حميد ان التحقيق يجري في عدة اتجاهات وبانتظار تقرير الدفاع المدني عن سبب الحريق المباشر من اجل استكمال كافة التحقيقات بناء على تحقيق الدفاع المدني.

واطلع المحافظ حميد على موقع احتراق الحافلاتان حيث تمت الاشاره كذلك الى ضرورة توجيه هذه الحافلات للتوقف في المحطه المركزيه المخصصة كموقع للحافلات السياحية.

واكد المحافظ حميد ان التحقيقات تسير وفق الاصول وانه سيتم الاعلان عن نتائج التحقيق فور التوصل لنتائج عن اسباب الحريق مؤكدا اهمية التزام اصحاب الفنادق وشركات السياحة المحلية والخارجية بالمواقف المحددة لها لتجنب وقوع حوادث او اضرار في هذه الحافلات.

وشدد المحافظ حميد على اهمية انتظار نتائج التحقيقات شاملة سواء التحقيقات التي يجريها جهاز الدفاع المدني لمعرفة اسباب الحريق او تحقيقات الشرطة الشاملة مشددا على ان بيت لحم كانت وما زالت وستبقى امنة وان الحادث قد يكون حادث تقني عرضي لكن يجب التاكيد على عدم استباق نتائج التحقيقات.

Print Friendly, PDF & Email