الشريط الاخباري

قلقيلية: المحافظ يلتقي وكيل وزارة الداخلية ويبحث معه عدد من القضايا

نشر بتاريخ: 25-09-2019 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب وبحث معه عدد من القضايا تتعلق بواقع المحافظة.

وشارك في اللقاء نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، قائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء الاجهزة الامنية، ومدير عام الداخلية منذر اشتية ووفد من وزارة الداخلية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوكيل والوفد المرافق له، واشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية، واطلع الحضور على واقع المحافظة وما تعانيه بفعل الاجراءات الاسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان والاجراءات اليومية بحق المواطنين، واطلعه على احتياجات المحافظة لتعزيز ثقافة السلم الاهلي وارساء دعائم القانون.

من جانبه حيا الوكيل صمود اهالي محافظة قلقيلية، مطلعا الحضور على الانجازات التي حققتها الوزارة ، خااصة في موضوع حوسبة الانظمة والمعلومات، مشيرا الى ان توجيهات رئيس الحكومة تنص على تقديم خدمة سريعة للمواطنين دون معيقات، وفي هذا الباب عملت الوزارة بكل طاقتها لتقديم افضل الخدماتبالرغم من معيقات الاحتلال.

وفي موضوع السلم الاهلي اشار الوكيل الى ان الوزارة وبتوجيهات الحكومة تعمل على حل الاشكاليات العالقة من خلال توفير الامكانيات اللوجستية للاجهزة الامنية والادوات ذات الشأن.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بواقع المحافظة، واهمها التسهيل على المواطنين.

شارك هذا الخبر!