الشريط الاخباري

المحافظ قدم لهم التعازي بمنزلهم: ادارة مستشفى بيت جالا تصدر بيانا توضيحيا حول حالة المتوفي شادي اسعد

نشر بتاريخ: 27-09-2019 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد , الصحة
News Main Image

بيت لحم/PNN/ اصدرت ادارة مستشفى بيت جالا توضيحا شاملا حول ظروف وفاة الشاب شادي محمد سعيد اسعد 25 عاما موضحة انها تعاملت معه بكل مهنية واخلاص.

وجاء في التوضيح الذي تلقت ال PNN نسخة منه :"لقد حضر المريض المتوفى شادي محمد سعيد سعد رحمه الله هوية رقم 400217543( 24-سنة ) إلى قسم طوارئ مستشفى بيت جالا الحکومي يوم الأحد بتاريخ 2019/09/22م الساعة 01:37 صباحا حيث كان يشكو من صداع حاد حيث تم معاينته و فحصه من قبل طبيب الطوارئ".

واوضحت ادارة المستشفى :"تم عمل صورة طبقية عاجلة للدماغ Urgent Brain CT-scan بينت وجود نزيف دماغي حاد، وبناءا على ذلك تم العمل على تحويل المريض إلى قسم جراحة أعصاب في مستشفى آخر لعدم وجود جراحة أعصاب في مستشفى بيت جالا. حيث قام الطاقم الطبي في الطوارئ بالاتصال مع مستشفى عالية ومستشفی رام الله الحكومي ولكن لم يكن لديهم إمكانية لاستقبال الحالة المرضية، ولذلك تم الاتصال مع المستشفيات الخاصة وهي مستشفى الجمعية العربية، مستشفى الأهلي، مستشفی الميزان ومستشفى النجاح ولكن للأسف لم يستقبلوا المريض لعدم وجود أماکن.

واضافت ادارة مستشفى بيت جالا :"بعد التواصل مع مجمع فلسطين الطبي -رام الله مرة اخرى وافقوا على استقبال المريض، حيث خرج من الطوارئ بالإسعاف التابعة ل للمستشفي حوالي الساعة 4:30 صباحا إلى رام الله".

واكدت ادارة مستشفى بيت جالا الحكومي انه تم التعامل مع الحالة بمهنية وسرعة عالية مقدمة تعازيها للعائلة .

وياتي توضيح المستشفى هذا عقب تداول منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم فيها توجيه الاتهام للمشفى وطواقمه بالخطاء في تشخيص حالة الشاب شادي وتاخير تحوليه الى مشافي اخرى.

يشار الى ان محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد زار عائلة اسعد وقدم لها التعازي بوافة الشاب شادي سعيد اسعد البالغ من العمر 25 عاما .

واستمع المحافظ حميد خلال تقديمه واجب العزاء لعائلة المرحوم شادي اسعد لشرح مفصل منهم حول ظروف وفاته .

شارك هذا الخبر!