الشريط الاخباري

مدافع آرسنال السابق: مانشستر يونايتد فقد هيبته

نشر بتاريخ: 30-09-2019 | رياضة
News Main Image

لندن/PNN- صرح مدافع آرسنال السابق مارتن كيون، بأن مانشستر يونايتد بأوضاعه الحالية فقد هيبته، وأن أحدا لا يخشى ملعب "أولد ترافورد" الآن، وذلك قبل مباراة الفريقين مساء الإثنين بختام الجول السابعة من الدوري الإنجليزي.

وتعتبر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال من أكثر المواجهات عدائية في الدوري الإنجليزي خلال السنوات العشرين الأخيرة، لكن الأمر تغير بعض الشيء بعدما انخفض مستوى الفريقين في السنوات الخمس الأخيرة.

وكان كيون عضوا في آرسنال الذي فاز بلقب الدوري الممتاز دون هزيمة في الموسم 2003-2004، وفي ذلك الموسم خاض الفريقان معركة على ملعب "أولد ترافورد" شهت أجواء متوترة وهجوما حادا من قبل لاعبي آرسنال على مهاجم يونايتد رود فان نيستلروي لإضاعته ركلة جزاء، كما تعرض لاعب المدفعجية باتريك فييرا للطرد.

ويرى كيون أن ملعب "أولد ترافورد" لم يعد مخيفا كما كان سابقا، وقال في تصريحات لإذاعة "توك سبورت": "تتحدث عن الهيبة، تصور أن اللاعبين (في ذلك الوقت) كانوا تقريبا عمالقة كرة القدم، كنت تقف في النفق المؤدي للملعب وترى هالة حولهم".

وأضاف: "نلعب أمامهم في أولد ترافورد، ويتوجب أن نقتحم هذه الهالة، الجمهور يتوقع أن يحقق فريقه الفوز، واللاعبون يتوقعون الفوز أيضا، لكن أخشى أن هذه الهيبة اختفت، تم تجريدهم منها ويحتاجون سنوات لاستعادتها".

وتابع: "يمكنك أن تحضرها بطريقة معينة، من خلال تواجد نوعية فائزة من اللاعبين، أناس لا يوقفهم شيء، لكن هذا ما يفتقده يونايتد، لا يوجد خوف هناك، تذهب إلى أولد ترافورد، إذا كان روتشدايل يذهب إلى هناك متوقعا أن يخرج بنتيجة بعد خسارتهم مباراة في دوري الدرجة الثانية بسداسية نظيفة، فإن أي فريق يمكنه الذهاب إلى هناك وتحقيق النتيجة التي يريدها".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!