أخبار عاجلة

الفنان محمد الشريف يحصد نجاح أغنية Superman of Love

لاقت أغنية الفنان الفلسطيني محمد الشريف Superman of Love رواج كبير بين جمهور الشباب وتفاعل عالي من محبيه العرب في القارة الأوروبية ، حيث تخطى عدد مشاهدات الفيديو كليب للأغنية الربع مليون مشاهدة في اقل من شهر على اطلاقه، وقد عبر الفنان محمد الشريف عن سعادته بالنجاح الذي يعيشه بنجاح الاغنية والكليب كما توجه بالشكر والامتنان لجمهوره ومتابعيه على تفاعلهم الكبير وشكر كل من دعموه في مسيرته من اهله واصدقائه وزملائه.

وللفنان الفلسطيني محمد الشريف عدد من الأغاني التي طرحها سابقا والتي كان اولها اغنية عيونك تقتلني ،اصدر بعدها العديد من الاغاني كأغنية قلي شي كلمة وحرية قلبي و حلم حلب التي اهداها لحلب عربون محبة لها. واخرها اغنية Superman of Love التي صورها بطريقة الفيديو كليب في العاصمة الألمانية برلين من كلماته والحانة وتوزيع موسيقي وميكس: باسل صباح (استديو ايفين – برلين) ويذكر ان كافة اعمال الشريف بمجهوده الشخصي ومن انتاجه الخاص.

وقد درس الفنان الشريف الموسيقى بشكل اكاديمي في معهد حلب للموسيقى وتخرج منه في اصول الغناء الشرقي من خلال دراسة الموشحات الاندلسية والاغاني التراثية على يد كبار الأساتذة والفنانين الذين اشادوا بفنه وموهبته في حلب بسورية، وبعد التخرج قدم الشريف عدد من الاغنية والكثير من الحفلات خلال المناسبات في سورية. والى جانب الفن درس الشريف المعلوماتية في سوريا وحاليا يدرس القانون الاجتماعي في المانيا أيضا.
وخلال الازمة السورية اضطر الفنان محمد الشريف الذي تعود اصوله الى مجدل عسقلان بالقرب من غزة بفلسطين الى اللجوء الى المانيا وهناك واصل مشواره الفني من خلال تقديم العديد من الحفلات الفنية في المناسبات الوطنية وغيرها من الحفلات الخاصة والشعبية في المانيا وتركيا وخلال جولات في أوروبا.
ويتميز الفنان محمد الشريف بقدرته على تقديم كافة الفن من خلال صوته كالطرب والكلاسيك والشبابي والشعبي ، هذا و حاول الشريف من خلال اغنية سوبر مان الحب الغناء بأكثر من لغة بالأضافة للعربية الألمانية والأنجليزية حتى يصل صوته وفنه الى الجمهور الغربي والألماني ويخاطب المجتمع الأوروبي بلغتهم

وتتألف اغنية Superman of Love من ثلاث لغات (الانكليزية، العربية والالمانية) بافكار تم تطبيقها لاول مرة من خلال دمج الموسيقى الغربية مع العربية من حيث اللحن والكلمات ونوعية الاداء الفني

Print Friendly, PDF & Email