الشريط الاخباري

نسبة رضا المشتركين 97%: تمكين للتأمين تتسلم نتائج دراسة سوقية خاصة بتقييم أدائها

نشر بتاريخ: 01-10-2019 | محليات , أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- استلمت شركة تمكين للتأمين ممثلة بمديرها العام محمد الريماوي  نتائج دراسة سوقية خاصة بالتغذية الراجعة عن الأداء من مشتركيها ومورديها والتي نفذت من خلال شركة الناشر للدعاية والاعلان بالتعاون مع الباحث المتخصص جاك رباح، اعتماداً على معايير البحث العلمي. وقد هدفت الدراسة إلى تحليل أداء شركة تمكين للتأمين من وجهة نظر المشتركين والموردين (البيئة الخارجية للشركة) وذلك من خلال جمع وتحليل بيانات التغذية الراجعة بهدف تقييم الأداء وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة، وتسليط الضوء على الجوانب التي تحتاج إلى تعزيز أو تطوير لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في الأداء وتطوير معدلات الرضا.

ومن جهته عبر الريماوي عن ارتياحه لنتائج الدراسة واصفاً إياها بالمنطقية والواقعية، مؤكدا بأن النتائج الإيجابية أهمها حصول الشركة على نسبة رضا عن جودة خدماتها وأدائها بلغت 97% بالإضافة إلى الالتزام التام بالتعرفة الموحدة وفقاً لتعليمات هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، هي ثمرة جهد متواصل من فريق عمل يملك خبرة نوعية في قطاع التأمين الفلسطيني ويضع نصب عينيه التميز والاتقان، مما يؤكد اهتمام الشركة وإدارتها التنفيذية بجودة الخدمات المقدمة باعتبارها ميزة تنافسية رئيسية وهامة في قطاع التأمين الفلسطيني تتمثل بتحقيق عدة عوامل أهمها سرعة الاستجابة وسرعة التعويض بالإضافة الى عامل التميز في متانة العلاقات مع المشتركين والموردين بمختلف شرائحهم وفئاتهم.

كما وأشار الى اهتمامه بكافة التوصيات التي تطرقت اليها الدراسة وملاحظات المشتركين والموردين والتي من شأنها ان تعزز ثقتهم ورضاهم عن أداء وجودة خدمات الشركة، مؤكداً بأن جميع الملاحظات الواردة كانت قد باشرت الشركة فعلياً بتنفيذها وتسعى للانتهاء من ذلك قبل نهاية العام الحالي وعلى رأسها أهمية التوظيف الأمثل للتكنولوجيا والتقنيات الرقمية الحديثة في تقديم خدماتها للجمهور.

وأضاف مدير دائرة الاتصالات التسويقية محمود شخشير بأن الشركة تدرك أهمية السمعة التنظيمية ومدى تأثيرها على قوة العلامة التجارية والمفاضلة في سلوك الجمهور في اعتماد مزودي خدمات التأمين، ولذلك نعتمد منهجية التغذية الراجعة كعملية دورية لأهداف التطوير وتعزيز مستوى القيمة المقدمة للمشتركين.

وأكد مدير دائرة العلاقات العامة في الناشر يوسف عبد الهادي أن المعلومات قد تم جمعها بصورة علمية بما يحقق الأهداف المطلوبة من البحث وصولا الى كل الفئات المستهدفة، وأضاف جاك رباح الباحث المتخصص في دراسات السوق بأن الدراسة استهدفت عدة شرائح رئيسية بعينات ممثلة من المشتركين تضمنت المشتركين الافراد، والمشتركين من المؤسسات والمجموعات، بالإضافة الى موردي الخدمات الفنية والإدارية، كما تم الاعتماد على منهجية المتسوق الخفي لتقييم أداء الفروع والمكاتب والوكلاء وتقييم خدمة سرعة الاستجابة للحوادث.

يذكر بأن تمكين للتأمين شركة فتيّة باشرت أعمالها في شهر أيار من العام السابق، وخلال هذه الفترة الوجيزة استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة على صعيد التوسع الأفقي إجمالي الأقساط المكتتبة وجودة الخدمات المقدمة.

شارك هذا الخبر!