الشريط الاخباري

توقعات الابراج لهذا الاسبوع من 8.10.2019 الى 13.10.2019

نشر بتاريخ: 08-10-2019 | منوعات
News Main Image

رجل برج الحمل هذا الاسبوع بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.

امرأة برج الحمل هذا الاسبوع أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تولين حياتك الشخصيّة اهتماماً خاصّاً: تبحثين عن وسائل لجذب الآخر إليك، تزامناً مع الوقوف على بعض محطّات الماضي واستخلاص العِبَر منها. مهنيّاً، فترة مثاليّة للتفاني في العمل الجماعيّ وإحراز النجاحات تحت سقفه، وأسبوعٌ جيّد لتغيير الاستراتيجيّات أو مسار العمليّات التجاريّة. صحّياً، جسمك ووجدانك في وضعيّة مهيّئة للاسترخاء والاستجمام

رجل برج الثور هذا الاسبوع إذا كانت لديك الرغبة الملحة في العمل في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بنفسك، فأنت تعرض صحتك للخطر إذا كنت تحاول إثبات إنك شخص يمتلك الكثير من المواهب بصفة مستمرة لنفسك وللآخرين. الأكثر من ذلك إنك تعرض صحتك العقلية للخطر إذا استمريت في الضغط على نفسك وعلى الآخرين. سوف تسدي لنفسك خدمة كبيرة إذا توقفت عن فرض آرائك على المحيطين بك، فالأفكار لا يجب أن تكون سخيفة لمجرد إنها ليست أفكارك. فالتواضع ليس فقط حلية، ولكن أحيانًا يجب أن تتحلى بالتواضع للحفاظ على أعصابك.

امرأة برج الثور هذا الاسبوع حالمة، رومانسيّة، تستمتعين بحياتك الزوجيّة إلى أقصى حدّ، مبتعدةً عن كلّ مصدر للهموم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعدّي للمغامرة في لقاءاتٍ تجمعك بأشخاصٍ ممتعين من ثقافات مختلفة. على الصعيد المهنيّ، تكتسبين ثقة شركائك أو مسؤوليك بفضل حسّ الإبداع الذي تبرزينه في أكثر من فرصة. صحّياً، يحفّزك كوكب المرّيخ على ممارسة الرياضة، ما يعيد تنشيط أيضك.

رجل برج الجوزاء هذا الاسبوع تميل إلى عدم الثقة في كل الناس تقريبًا. إذا كانت لديك شكوك معقولة للتنمر ضدك أو أية مؤامرات أخرى، يجب أن تبدأ حوارًا مفتوحًا. قد تكون قد تفوهت بكلمة قاسية في يوم ما وجب عليها الاعتذار الآن. لا يجب أن تدع إحساس الغضب العاجز يزيد، لا يجب أن تشعر بأنك ضحية. تحمل وحاول ممارسة أشياء في وقت فراغك من شأنها رفع روحك المعنوية مرة أخرى. من الحدائق الترفيهية إلى دورات زن البوذية، هناك شيء مناسب لكل شخص، ولكن تذكر: مهما كان الذي تمارسه، فيجب أن يساعدك على الارتخاء.

امرأة برج الجوزاء هذا الاسبوع تُجيدين الجمع بين الحنان والشغف في علاقتك برفيق دربك، إنّما حذارِ من شعور التملّك إذا كنت تنتمين إلى مولودات العشريّة الثانية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلن يحميك الفلك من الوقوع في شباك حبٍّ ذي صلةٍ بالخارج. على الصعيد المهنيّ، مع تشكيل كوكب أورانوس مسدّساً مع برجك، تدركين ما لديك من طاقاتٍ إبداعيّة كانت خفيّة عليك وتخطّطين لبلورتها في إطارٍ ناجح. صحّياً، تتقلّب مستويات همّتك هذا الأسبوع، فعليك بالغذاء الصحّيّ المنتظم ورياضة التمدّد.

رجل برج السرطان هذا الاسبوع تظهر أكثر من الآخرين نظرًا لمستواك العالي من الاستعداد للعمل وطاقتك في الوقت الحالي، وعلى الرغم من الأعمال الكثيرة التي تتحملها، فإنك لا تشعر بالخوف. على الرغم من ذلك، طريقة تنفيذك للعمل تفتقد الهيكلة وأنت تحاول عمل كل شيء في نفس الوقت. تأكد من أنك لا تضيع الكثير من الوقت في التفاصيل غير الهامة وأن لا تفقد أعصابك. اهتم بصفة خاصة بمدى استعدادك للتضحية بعلاقاتك الشخصية، فإن لم تفعل ذلك، قد تدخل في مناقشات كثيرة. إذا قررت ممارسة الكثير من الرياضة، يجب أن تهتم بالعلامات التي يصدرها جسمك. فحتى وإن كنت تمتلك الكثير من الطاقة والمجهود، قد تكون في حالة أضعف في نفس الوقت.

امرأة برج السرطان هذا الاسبوع يبثّ كوكب نبتون التشويش في فلك حياتك العاطفيّة، فتشعرين بأنّك لا تسيطرين على الأحداث فيها: إنّه ليس وقت القرارات ولا إبداء الآراء القاطعة، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك. على الصعيد المهنيّ، يتطلّب عملك هذا الأسبوع الجدّيّة والتركيز، فيما الأجواء المحيطة لا تؤمّن لك السكينة المطلوبة لتحقيقه. صحّياً، جسمك مهيّأ للحفاظ على موارده من الفيتامينات والمعادن، ما ينفح فيك الطاقة والحيويّة.

رجل برج الأسد هذا الاسبوع خلال هذا الأسبوع، سوف تتمكن من تحقيق كل شيء تريده. ففي المجالين المهني والشخصي، سوف تحتفل بنجاحات عظيمة، وهذا سوف يزيد من ثقتك بنفسك. في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بالأشخاص الأقل حظًا من حولك. تتلقى علامات إيجابية من الجنس الآخر في الوقت الحالي، ولديك درجة عالية من الجاذبية الطبيعية، سواء كنت في علاقة ما أو إذا كنت تبحث عن علاقة. استمتع بالأمسيات الرومانسية والعاطفية.

امرأة برج الأسد هذا الاسبوع تنصحك النجوم بالتخطيط لرحلة استجمام رومانسيّة لإعادة التوازن إلى مشاعرك المتأرجحة بين اللامبالاة الرافضة لرفيق دربك والتعلّق الشديد به. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك فرصٌ للتعارف واعدة. على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة عملك، فيما يؤمّن لك محيطك الطمأنينة التي تحتاجين إليها في أسبوعٍ تقتربين خلاله من موعد تسليم مشاريعك. صحّياً، لا تتردّدي في طلب المساعدة لتخفيف حدّة الضغوطات عنك.

رجل برج العذراء هذا الاسبوع هذا الأسبوع، لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدًا للغاية ومثيرًا للأعصاب وسوف تكون متوترًا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك.

امرأة برج العذراء هذا الاسبوع أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تمرّين بمرحلة رومانسيّة بامتياز؛ فمع مثلّث الشمس والمرّيخ وعطارد في فلك برجك، لا تضطرّين إلى بذل الجهود لاختبار السعادة برفقة الآخر. على الصعيد المهنيّ، إنّه وقت البتّ في مسائل تثقل كاهلك منذ زمن؛ وابتداءً من يوم الأربعاء، ينفتح أمامك أفق مشروع جديد. صحّياً، يتصاعد منسوب ديناميكيّتك بالتدريج هذا الأسبوع.

رجل برج الميزان هذا الاسبوع تحتاج إلى ممارسة ضبط النفس هذا الأسبوع، فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات. قوتك الزائدة سوف تتحول ببساطة إلى نوبة من الغضب، وهذا لن يكون جيدًا لك. حتى وإن بدا الأمر صعبًا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا. فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك. راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.

امرأة برج الميزان هذا الاسبوع سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تنبضين ثقةً بقدراتك العاطفيّة بزخمٍ يميّز خصائص كوكب المشتري: تراجعين أخطاء الماضي من دون أسىً وتكونين سيّدة القصر في فلكك الأكثر حميميّةً. على الصعيد المهنيّ، يشجّع الفلك الحصول على موافقات من أيّ نوعٍ كانت، خصوصاً وأنّك تصوغين تواصلك مع شركائك أو رؤسائك ببراعة. صحّياً، همّتك ليست في أبهى تألّقها، ونقطة ضعفها عضلاتك.

رجل برج العقرب هذا الاسبوع سوف ينتج عن ثقتك الصحية بنفسك وحيويتك الجسمانية العالية إلى أسبوع منتج للغاية. فأنت تروج لأهدافك دون التضحية بمجهودات الآخرين، والأكثر من ذلك، يتقبل الزملاء والرؤساء مفاهيمك بشكل جيد. لا تختفي عن الأنظار ولكن يجب أن تكون في الصدارة وفي قلب الحدث، في العمل وكذلك في حياتك الشخصية، وإن تضمن الأمر إضافة أفكار جديدة أو بدء علاقة جديدة — الأمور تتحسن بشكل قاطع، وأنت السبب في هذا التغيير الإيجابي!

امرأة برج العقرب هذا الاسبوع تبرز طلاقة التعبير لدى شريك حياتك، محتّمةً عليك الإصغاء إليه: فرصة لموازنة علاقتكما ولتواصلٍ صحّيّ في المستقبل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فما من شيء جدّيّ يلوُح في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، تنشدين بأيّ ثمن إثبات قدراتك في العمل، على أنّ التركيز الدقيق والغرق في التفاصيل قد يرهق أعصابك ويؤثّر على علاقتك بمحيطك، الذي عاجلاً أم آجلاً سيقدّر مواهبك. صحّياً، تتاح أمامك فرصة لرفع معنويّاتك من خلال الترفيه.

رجل برج القوس هذا الاسبوع لا أحد يستطيع أن يمسك هذا الأسبوع، فسوف يكون بإمكانك إثبات ذاتك في المناقشات بدون مجهود وأن تمرر وجهة نظرك حتى وإن كانت المفاوضات قاسية. إلا أن ثقتك العالية بالنفس قد تجعلك عنيف بعض الشيء، فيبدو أنك لا تكترث في حالة التقدم دون الآخرين – طالما حصلت على ما تريده. إذا استمر ذلك فسوف تحصل على أعداء بسهولة، والأكثر من ذلك إنك قد تتسبب في جرح مشاعر أحبائك! إذا ساءت الأمور، سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر والدبلوماسية. ننصحك بأن تتصرف بحذر من البداية وأن تتخلص من التوتر بممارسة الرياضة في مكان خارجي.

امرأة برج القوس هذا الاسبوع أسبوعٌ مثاليّ للتواصل العميق في بعض المسائل الزوجيّة والبتّ في مشاريع مشتركة، جريئة في إطارها، من شأنها تجديد علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فدعي كوكب المرّيخ يقودك إلى الحبّ والمغامرة. على الصعيد المهنيّ، تراودك أفكارٌ حول مشروعٍ مثير للاهتمام: لا تطرحيها جانباً بحجّة الوفاء لواجباتك اليوميّة. صحّياً، ترتبط عافيتك هذا الأسبوع بجمالك ومظهرك الخارجيّ، فلا تهمليهما.

رجل برج الجدي هذا الاسبوع في الوقت الحالي، أنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك. فالمواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مناسبة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه الجهود، وسوف تكتشف قريبًا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.

امرأة برج الجدي هذا الاسبوع تتشابك حياتك الاجتماعيّة بعالمك العاطفيّ، أيّاً كان وضعه؛ فإمّا تلتقين بشخصٍ يخاطب تطلّعاتك في محيط عملك، أو تخوضين شراكةً مهنيّة مع رفيق دربك. على صعيد العمل، تملكين مساحةً خصبة لإعادة تنظيم أولويّاتك وتطبيق آليّة جديدة تثري إنجازاتك وتوفّر عليك هدر الوقت. صحّياً، تزوّدك تأثيرات كوكب الزهرة بالاندفاع والتفاؤل.

رجل برج الدلو هذا الاسبوع أنت أبعد ما يكون عن النزاعات الداخلية في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أنك قوي للغاية ومتوازن فأنت أيضًا متواضع. تكمل القوة والحيوية اجتهادك والذي سوف يؤدي إلى نجاحك في العمل. فليس فقط أنك تنهي المشروعات المعتادة بطريقة فعالة ومحددة، ولكنك أيضًا تأخذ على عاتقك عمل أكثر لتظهر كيف إنك قادر على العمل ويمكن الاعتماد عليك. لكن تأكد من عدم نسيان حياتك الشخصي، ومع ذلك، ومع كل هذ الطاقة، لن تجد صعوبة في السيطرة على كل شيء.

امرأة برج الدلو هذا الاسبوع تتعقّد حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع: تتساءلين حول دورك في العلاقة وما إذا كانت الأخيرة تلبّي مُثلك في المقابل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعيدين ترتيب أولويّاتك العاطفيّة استعداداً لأيّ علاقة محتملة. على صعيد العمل، لن يهدأ ذكر اسمك على ألسنة ذوي الشأن في محيطك المهنيّ، حيث يسلّحك كوكب عطارد بطلاقةٍ في التفاوض وذكاءٍ في طرح الحجج. صحّياً، يستعيد جهازك العصبيّ توازنه، فيما تحتاجين إلى الراحة والنوم الكافي يومَيّ الخميس والجمعة.

رجل برج الحوت هذا الاسبوع على الرغم من شعورك بالقوة غير الاعتيادية، تشعر أيضًا بالتوتر لأن الكثير من الأشخاص يتحدونك بالعديد من الطلبات. ننصحك بأن تريهم إمكاناتك، ففي أثناء الجدال، لا تستسلم لرغبتك في إثبات ذاتك ولكن يجب أن تستهدف الوصول إلى حل وسط، وإلا قد تضطر إلى التراجع أو تكوين أعداء. فوق كل ذلك، يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة.

امرأة برج الحوت هذا الاسبوع تُنذر تأثيرات كوكب الزهرة على برجك بأوقاتٍ حميمة مفعمة بالسعادة برفقة خليل قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحظّ حليفك في اللقاءات المبنيّة على التناغم. مهنيّاً، تتمكّنين من إبراز إبداعك وإنجاح مفاوضاتك بفضل دبلوماسيّتك، وحتّى المطالبة بعلاوة على راتب أو منصب أرفع. صحّياً، تحتاجين إلى تصريف فائض طاقتك، لكنْ حذارِ من المبالغة.

شارك هذا الخبر!