الشريط الاخباري

الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية يهنئان الأخوة سهيل الصباغ وسامر سعيد خوري

نشر بتاريخ: 10-10-2019 | متفرقات
News Main Image

اوروبا/PNN-تقدمت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا والهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية في اليونان بالتهنئة للسيد سهيل حسيب الصباغ الرئيس الفخري للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا، والسيد سهيل خوري بمناسبة تقليدهما "نجمة الاستحقاق" من وسام فلسطين من قبل فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وعبر الاتحاد عن تقديره للجهود والاسهامات الكبيرة التي يقدمها السيد الصباغ في خدمة القضية الفلسطينية التي تساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني، وكذلك الامر في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد الاتحاد على ان تكريم السيد الصباغ هو استحقاق وطني لدوره الرائد والمميز خدمة وطنه، وإبراز الوجه المشرق والمشرف لأبناء الشعب الفلسطيني في العالم. كما تقدم اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا والجالية الفلسطينية في اليونان، في البيان المشترك، بالتهاني الحارة الى السيد سامر سعيد خوري لتقليده أيضا نجمة الاستحقاق من وسام فلسطين، من قبل فخامة الرئيس محمود عباس.

يذكر أن الصباغ يشغل منصب رئيس الموارد البشرية في شركة اتحاد المقاولين العالمية CCC. ويحمل شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب من جامعة ويبر الأمريكية.

شارك هذا الخبر!