التربية تتسلم مدرسة “الشهيد محمد أبو ظاهر” الثانوية في أبو شخيدم

رام الله/PNN- تسلمت وزارة التربية والتعليم من خلال الإدارة العامة للأبنية، اليوم الثلاثاء، مدرسة الشهيد محمد أبو ظاهر الثانوية للذكور في قرية أبو شخيدم بمحافظة رام الله والبيرة.

وتخدم المدرسة، التي تم تشييدها بدلاً من المبنى القديم السابق؛ المرحلة الثانوية من الصفوف (10-12)، وهي بمساحة إجمالية تبلغ 2130 م2، إذ تم تشييدها بتمويل من وزارة المالية والتخطيط؛ بتكلفة تقديرية بلغت مليون و235 ألف دولار.

وتضم المدرسة 13 غرفة صفية، وغرفاً إدارية وتخصصية وخدماتية، إضافةً إلى الساحات الخارجية والملاعب والمناطق الخضراء والمظلّلة، وذلك تجسيداً لنهج الوزارة في تعزيز البيئة التعليمية الجاذبة للطلبة؛ ضمن معايير الأبنية الخضراء وأفضل المواصفات العالمية.

وفي هذا السياق، أكد مدير عام الأبنية في “التربية” م. فخري الصفدي أن الوزارة ملتزمة بتطوير البنية التحتية التعليمية لتكون دائماً الأفضل؛ التزاماً منها بتحقيق الجودة في التعليم والسلامة للطلبة.

وضمت لجنة التسلم الابتدائي مدير دائرة التصميم والإشراف الهندسي في الوزارة م. نضال أبو بكر، بمشاركة ممثلين عن الإدارة العامة للأبنية، ومديرية رام الله والبيرة، والمجتمع المحلي، ومجلس قروي أبو شخيدم، وإدارة المدرسة.

Print Friendly, PDF & Email