الشريط الاخباري

الشاباك يدعي: اعتقال خلية فلسطينية في بلدة بيت لقيا خططت لتنفيذ عمليات

نشر بتاريخ: 17-10-2019 | قالت اسرائيل , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ قالت وسائل الاعلام الاسرائيلية بعد ظهر اليوم ان جهاز الامن العام  وبالتعاون مع الجيش والشرطة اعتقلت ثلاثة فلسطينين هذا الاسبوع  في بلدة بيت لقيا القريبة من رام الله.

وبحسب ما نقلته وسائل الاعلام العبرية وبعد ان سمح جهاز الامن العام الشاباك اعتقل افراد الجهاز و قوات ما يسمى حرس الحدود الإسرائيلية وجيش الاحتلال في بلدة بيت لياقة بالقرب من رام الله 3 مواطنين يشتبه في قيامهم بنشاطات امنية خطيرة كما تم توجيه عدة تهم اليهم خلال التحقيقات.

وبحسب الاعلام العبري فقد تم إلقاء القبض على الثلاثة من سكان بيت لقيا في الثلاثينات والأربعين من العمر لاستجوابهم هذا الأسبوع واليوم بناءً على طلب من الامن الاسرائيلي، تم تمديد اعتقالهم في محكمة عوفر العسكرية لمدة 12 يومًا.

وقالت وسائل الاعلام العبرية انه مما يمكن نشره حتى الآن ،  ان عملية الاعتقال جرت هذا الأسبوع (في الليلة ما بين الثلاثاء والأربعاء) حيث داهمت قوات الاحتلال منزلاً في بيت لياقة بالقرب من رام الله وتم خلال العملية احتجاز عدد من الفلسطينين  واعتقلت المشتبه بهم الثلاثة.

وقالت المصادر العبرية أنه يبدو أن التهم ستتناول تنفيذ عمليات معادية وأن التحقيقات مع المعتقلين الثلاثة ما تزال مستمرة وانه لا يمكن نشر تفاصيل اضافية حتى الان.

شارك هذا الخبر!