أخبار عاجلة

صبح ل PNN: حملة ازالة التعديات عن الشوارع تشمل جميع مناطق المحافظة واليوم بدانا بالارياف من حوسان

بيت لحم/PNN/ بتعليمات من محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وبتنسيق من الادارة العامة للتنمية والتخطيط ودائرة الهيئات المحلية في محافظة بيت لحم وبدعم ومشاركة من مختلف الاجهزة الامنية بدات اليوم السبت حملة لإزالة كافة التعديات على الشوارع الرئيسية في قرية حوسان الى الغرب من بيت لحم في اطار الحملة العامة والشاملة لازالة التعديات عن الشوارع في مختلف مناطق المحافظة .

وقال صالح صبح القائم باعمال مدير عام دائرة التنمية والتخطيط ان حملة ازالة التعديات في بلدة حوسان تندرج في اطار الحملة الشاملة التي اطلقتها محافظة بيت لحم بتوجيهات وتعليمات المحافظ كامل حميد والتي تشمل كافة مناطق المحافظة.

وقال صبح ان الحملة بدات قبل عدة ايام في وسط مدينة بيت لحم وشارع مخيم الدهيشة ومدينتي الدوحة والخضر والتي هدفت الى ازالة كافة تعديات التجار على الشوارع والارصفة العامة موضحا ان هذه الحملة تاتي في اطار خطة لحماية الشوارع والارصفة ومنع التعديات عليها وتريب بيت لحم بشكل يليق بقيمتها الدينية والتاريخية كما ان الحملة ستساهم بالتخفيف من الاختناقات المرورية خصوصا في منطقة كشارع القدس الخليل بالقرب من مخيم الدهيشة ومدينة الدوحة.

وحول الحملة في الارياف قال صبح ان هذه الحملة تندرج في اطار الحملة الشاملة والعامة الى جانب انها تاتي استكمالا للحملة الامنية في الارياف والتي بدات بعد مطالب المجالس البلدية والفصائل والمؤسسات العامة في الارياف وعدم تركها فريسة سهلة للفوضى وغياب القانون والنظام ضمن سياسة الاستهداف الاسرائيلي للمناطق الريفية.

واوضح صبح ان الحملة التي تم تنفيذها في بلدة حوسان سيليها حملات لازالة التعديات في كالفة قرى محافظة بيت لحم الجنوبية والغربية والشرقية مثمنا تعاون المجالس المحلية والمؤسسات والفصائل الوطنية والمواطنين الذين ابدوا تعاون كبير في حوسان من اجل ازالة كافة التعديات.

وثمن صبح قيام المجلس المحلي في حوسان وبالتعاون مع مجلس الخدمات المشترك للريف الغربي بتحضير كافة مستلزمات الحملة من عمال وجرفات وونش ومزليك وعربات نقل حيث بدأت الحملة الساعة العاشرة صباحا و تم خلالها ازالة كافة التعديات بلا استثناء .

كما ثمن صبح الاستجابة الكبيرة والجيدة والمباشرة من اصحاب المحلات المخالفة الذين سارعوا لتطبيق القانون وازالة تعدياتها هذا الى جانب ان الحملة لاقت رضى عام من المواطنين من سكان القرية.

واشار صبح الى انه و بعد انتهاء حملة ازالة التعديات قام المجلس القروي وبالتعاون مع مجلس الخدمات المشترك للريف الغربي بحملة لتنظيف الارصفة والشوارع الرئيسية بعد ازالة كافة التعديات عنها.

Print Friendly, PDF & Email