الشريط الاخباري

مصدر امني ل PNN : الشرطة تعتقل مطلقي النار ببلدة بيت فجار وتضبط الاسلحة و حركة فتح تدين هذه التصرفات

نشر بتاريخ: 24-10-2019 | محليات , متفرقات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/قالت مصادر امنية ان الشرطة الفلسطينية القت القبض على شخصين قاموا بترويع المواطنين باطلاق النار بين المنازل في ساعة متاخرة من الليلة الماضية.

وقال مصدر امني فلسطيني في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشرطة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية في بلدة بيت فحار قامت في اقل من 24 ساعة بالقاء القبض على شخصين قاموا بترويع المواطنين  واطلاق النار في الهواء بين المنازل.

وبحسب المصدر الامني فقد تم بعد اعتقال الشخصين ضبط الاسلحة التي تم استخدامها في عملية اطلاق النار حيث تم تحويل المعتقلين الى التحقيق لاستكمال التحقيقات.

وكانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بلدة بيت فجار الى الجنوب من بيت لحم قد قالت على ان النسيج الاجتماعي في البلدة خط احمر ولا يمكن لاحد ان يمسه مشيرة الى ان حادثة الاعتداء على منزل الكادر الفتحاوي من قبل اناس مجهولين مؤكدة استنكارها ورفضها لهذا الاعتداء الاثم.

واكدت فتح انها تستنكر الاحداث الاخيرة التي شهدتها البلدة مشددة على انها ستستمر في دورها الطليعي والطبيعي في الحفاظ على البلدة ومواطنيها.

واكدت فتح انها تلتف التفافا حول الشخصيات الوطنية التي تعتبر جزء من الحالة النضالية مشددة على ثقتها بقدرة الاجهزة الامنية في ملاحقة الفاعلين والقبض عليهم حيث ستبقى الاجهزة الدرع الحصين من اجل الحفاظ على الامن في البلدة.

واكدت فتح انها ستبقى وفية لابناء بيت فجار وشهداءها واسراها وستقوم بالحفاظ عليها مع الشرفاء في البلدة موضحة انها واحدة موحدة في وجه الاحتلال واعوانه

شارك هذا الخبر!