الشريط الاخباري

ارزيقات ل PNN:مقتل شاب من نابلس اثناء مروره من موقع ازالة التعديات عن الشارع العام واعتقال مشتبه به

نشر بتاريخ: 25-10-2019 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

نابلس/PNN/ قتل الشاب فراس عصام الشايب 21عاما صباح اليوم الجمعة بإطلاق نار من أحد أصحاب المحال التجارية بمنطقة الاكاديمية غربي نابلس أثناء إزالة التعديات من قبل طواقم البلدية .

وقال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في حديث خاص مع شبكة PNN ان التحقيقات الاولية تشير الى  ان الشاب توفي اثر اصابته برصاصة في الرقبة خلال مروره من موقع ازالة التعديات الذي تنفذه بلدية نابلس .

واضاف ارزيقات بأن قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية تحركت لمساندة طواقم البلدية في إزالة التعديات عن الأرصفة والطرقات في مدينة نابلس وأثناء العمل بمنطقة الاكاديمية قام أحد أصحاب المحال التجارية بإطلاق النار باتجاه طواقم البلدية مما أدى لاصابة المواطن الشايب بطلق ناري في رقبته اثناء مروره في المنطقة وتم نقله للمستشفى وبعد لحظات أعلن الأطباء عن وفاته

وبحسب ارزيقات فان الشاب اصيب برصاصة اطلقها على ما يبدو احد اصحاب المحال التي يجري ازالتها خلال مرور الشاب  بالمنطقة مما ادى لاصابته بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى وحاول الاطباء انقاذ حياته الا انه فارق الحياة .

وأكد ارزيقات بأن الشخص المشتبه به لاذ بالفرار ولاحقته قوة من شرطة المرور وتمكنت من القبض عليه وضبط سلاحه ونقله إلى مديرية الشرطة وباشرت الشرطة والنيابة العامة التحقيق في الحادثه .

شارك هذا الخبر!