الشريط الاخباري

اتحاد الإعلام الرياضي يطلع الأمانة العام للاولمبية على أنشطته لشهري نوفمبر وديسمبر

نشر بتاريخ: 28-10-2019 | رياضة
News Main Image

غزة/PNN-التقى الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية أ.محمد العمصي ظهر الاثنين بمكتبة بمقر اللجنة بغزة رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أ. أسامة فلفل، وأعضاء الاتحاد أشرف مطر ود. إسلام صقر، والأمين العام للاتحاد مصطفى صيام.

وخلال اللقاء عرض رئيس الاتحاد على الأمين العام خطة الربع الأخير للاتحاد للعام الجاري، والتي تتضمن الأنشطة المتنوعة التي ينوي الاتحاد تنفيذها على مدار الشهرين المقبلين، وكذلك ترتيبات الاتحاد الخاصة بعمله القائم على المصداقية، وترسيخ قيم المؤسسة المنتظمة.

وأبدى الأمين العام العمصي رضاه عن عمل الاتحاد خلال الفترة الأخيرة منذ إعادة انتخاب هيئته الإدارية الجديدة،وحالة التنسيق والمتابعة المستمرة،والتواصل الدائم في عمله المنتظم،وتنوع أنشطته الرياضية والإعلامية.

وتضمنت روزنامة الاتحاد للربع الأخير من السنة عدداً من الدورات الإعلامية المتخصصة هي : دورة " المراسل الرياضي" ،ودورة :"الصحافي الرياضي المحترف ",ودورة" المصور المحترف",إضافة إلى تنظيم بطولة خاصة بالمؤسسات الإعلامية، كما سيتم تنفيذ أربعة ملتقيات إعلامية متخصصة تجمع أعضاء الهيئة العام للاتحاد مع مجلس إدارة الاتحاد في محافظات الوطن.

وخلال اللقاء أشاد فلفل باستمرار حالة التنسيق مع أعضاء الاتحاد في محافظات الشمال والشتات، كما ثمن دور القيادة الفلسطينية برئاسة اللواء الرجوب في دعم منظومة الإعلام الرياضي وترسيخ حالة المصداقية وفي عمله؛مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل على تحقيق الأهداف المنشودة من خلال خلق منظومة إعلامية فلسطينية موحدة ومتكاملة، تحمل رسالة الوطن الفلسطيني في التحرر والنهوض.

شارك هذا الخبر!