الشريط الاخباري

الطقس: أجواء خريفية ودرجات الحرارة أدنى من معدلها العام

نشر بتاريخ: 30-10-2019 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الأربعاء، خريفيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الخميس يكون الجو خريفيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الجمعة توقعت بأن يكون الجو خريفيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت القريب يكون الجو خريفيا، دون تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية غلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

شارك هذا الخبر!