أحمد عز في ورطة بسبب محمد سعد .. وينتظر قرار النيابة!

فوجيء فريق عمل مسرحية «علاء الدين والعفريت» من بطولة النجم المصري أحمد عز، باعتذار الفنان محمد سعد عن استكمال دوره في المسرحية بعد شهرين من البروفات، استعداداً للعرض الأول المنتظر للمسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.

سعد كان مقرراً أن يؤدي شخصية “الجني”، في المسرحية التي تنتجها شركة “كايرو شو” للمخرج والمنتج مجدي الهواري، ويقوم فيها عز بدور “علاء الدين”، بينما تؤدي الفنانة تارا عماد شخصية “الأميرة ياسمينا”، بعد انسحاب الفنانة روبي من العمل قبل أيام لخلافات على الأجر بحسب ما صرحت به مصادر مقربة من الجهة المنتجة للعمل لـ “سيدتي”.

وفي سياق آخر، ينتظر عز قرار النيابة المصرية فيما يتعلق بواقعة اعتداء شقيقة الفنانة زينة عليه في أحد فنادق مدينة العلمين في مصر، يوم 11 أغسطس الماضي.

وكان شجارا قد اندلع بين الفنان أحمد عز وياسمين شقيقة الفنانة زينة، ووصل الأمر بينهما إلى التشابك بالأيدي، وأكد مصدر مقرب من عز، تعرضه للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وأنه قام بعد ذلك بالدفاع عن نفسه، وهو ما أكده مقطع فيديو تم تسريبه على مواقع التواصل مؤخراً، ومازال الطرفان في انتظار قرار النيابة العامة المصرية التي تباشر تحقيقاتها في الدعاوي التي رفعها كل طرف منهما ضد الآخر.

المصدر: سيدتي نت.

Print Friendly, PDF & Email